نتيجة مباراة برشلونة والافيس 6-0

2٬119 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 12:16 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة والافيس 6-0

موطني الإخباري: حقق برشلونة فوزا عريضا على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بستة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق ديبورتيفو ألافيس لإستضافة برشلونة في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتأتي مباراة الافيس مع برشلونة بمثابة بروفة للقاء الفريقين في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتأهل الافيس للمرة الأولى في تاريخه لنهائي كأس الملك، بعدما اجتاز عقبة سيلتا فيجو في الدور قبل النهائي للبطولة الأربعاء الماضي، ليضرب موعداً مع الفريق الكاتالوني في المباراة النهائية.

 

كان برشلونة قد أطاح بأتلتيكو مدريد من المربع الذهبي للبطولة، ليصعد لنهائي الكأس للعام الرابع على التوالي، ليوجه أنظاره الآن إلى بطولة الدوري، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب البطولة بفارق نقطة واحدة خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي ما زال يمتلك مباراتين مؤجلتين.

ويرغب برشلونة في الثأر من خسارته الموجعة على ملعبه (كامب نو) أمام الافيس في المرحلة الثالثة لبطولة الدوري هذا الموسم، ليمنح الفرصة للريال للتربع على الصدارة منذ ذلك الحين.

وستكون الفرصة مواتية أمام أندريس إنييستا، قائد برشلونة، ولاعب الوسط المدافع سيرخيو بوسكيتس للمشاركة في القائمة الأساسية للفريق أمام الافيس، بعدما تعافيا من الإصابة، ويعود إلى صفوف برشلونة كل من إنييستا وبوسكيتس، عقب تعافيهما من الإصابة، حيث شاركا كبديلين أمام أتلتيكو مدريد في إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك.

كما تعززت صفوف برشلونة بعودة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي غاب عن مواجهة أتلتيكو بداعي الإيقاف، فيما يفقد الفريق خدمات مدافعه المخضرم خافيير ماسكيرانو الذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.