نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا 3-1 الدوري الاسباني

2٬347 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 12:11 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا 3-1 الدوري الاسباني

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق أوساسونا, حيث إنتهى اللقاء بفوز الملكي بثلاثة اهداف مقابل هدف لأوساسونا.

تقرير أول: يستعد فريق أوساسونا لإستضافة فريق ريال مدريد في مواجهة قوية ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهته أمام أوساسونا بمدينة بامبلونا في أجواء عدائية أمام جماهير الفريق الباسكي، التي تناصب العداء دائما للفريق الملكي، وهو ما سيضفي جواً من الإثارة على المباراة، رغم فارق النقاط الكبير بين الفريقين اللذين يحتلان القمة والقاع في جدول الترتيب.

ولم يحقق أوساسونا أي انتصار على ملعبه في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، ولكن دائما ما تتسم مبارياته مع الريال على ملعب (آل سادار) بالصعوبة البالغة.

ولم يفز الريال سوى في مناسبتين فقط خلال مبارياته السبع الأخيرة التي خاضها خارج ملعبه أمام أوساسونا.

ويغيب عن الريال نجم وسط الملعب الألماني توني كروس بسبب الإيقاف، في الوقت الذي ربما تتعزز فيه صفوف الفريق بعودة عدد من اللاعبين الذين تعافوا من الإصابة، مثل البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش.

وسيكون النجم الويلزي غاريث بيل هو الغائب الوحيد عن فريق العاصمة في اللقاء، حيث ما زال يعاني من إصابته في كاحل القدم التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

ويبحث إشبيلية، صاحب المركز الثالث، عن العودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، عندما يواجه مضيفه لاس بالماس يوم غد الأحد، حيث يطمح التشيلي خورخي سامباولي، مدرب الفريق الأندلسي، في عدم فقد المزيد من النقاط، حتى لا يبتعد كثيرا عن سباق المنافسة على اللقب.

ويلتقي ريال بيتيس مع ضيفه فالنسيا، وأتلتيك بلباو مع ديبورتيفو لاكورونا بعد اليوم، كما يواجه فياريال ضيفه ملقة، وليجانيس مع سبورتنج خيخون، وأتلتيكو مدريد مع سيلتا فيجو يوم الأحد، وتختتم المرحلة بلقاء إيبار مع ضيفه غرناطة يوم الإثنين.

وفي إنجلترا، يبحث أرسنال الرابع وليفربول الخامس عن وقف نزيف النقاط اليوم السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بينما يخوض تشيلسي المتصدر مباراة سهلة أمام بيرنلي الأحد.

ومني أرسنال بخسارتين أمام واتفورد وتشيلسي، فتراجع بفارق 12 نقطة عن الأخير، فيما اهدر ليفربول 12 نقطة في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

 

رابط مختصر