نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون 2-1 دوري جميل

بتاريخ فبراير 11, 2017

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون 2-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الإتحاد السعودي فوزا صعبا على حساب فريق التعاون, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بهدفين مقابل هدف للإتفاق.

تقرير أول: تختتم مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري جميل مساء اليوم السبت, وذلك عندما يستضيف ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لقاء التعاون السعودي والإتحاد, عند الساعة 20:15 مسائا بتوقيت السعودية.

يخوض الاتفاق اللقاء وهو يحتل الترتيب السادس، ويتساوى في النقاط مع الفتح الذي يليه في سلم الترتيب. ويبلغ الرصيد النقطي 21 نقطة من 17 لقاء خاضه الفريق، انتصر في 6 لقاءات، وتعادل في 3، بينما خسر 8 لقاءات.

أما ضيفه الفتح فيقبع في المركز قبل الأخير، ويسعى إلى كسب نقاط المباراة، ومواصلة الانتصارات للهروب من شبح الهبوط. رصيد الفتح النقطي 14 نقطة من 17 لقاء خاضه الفريق. فاز في 3 لقاءات، وتعادل في 5، بينما خسر 9 لقاءات.

وفي اللقاء الآخر يخوض التعاون لقاءه أمام الاتحاد وهو يحتل الترتيب السابع برصيد 211 نقطة متساويًا مع الاتفاق الذي يحتل الترتيب السادس. خاض التعاون 17 لقاء، انتصر في 6 لقاءات، وتعادل في 3، بينما خسر في 8 لقاءات.

أما الاتحاد فيسعى في هذا اللقاء لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة القاسية التي تعرَّض لها الفريق في مباراة الديربي في الجولة السابقة أمام الأهلي؛ ويسعى إلى كسب النقاط الثلاث لزيادة الرصيد النقطي البالغ 35 نقطة، حصل عليها الفريق من 17 لقاء، انتصر في 12 لقاء، وتعادل في لقاءين، بينما خسر في 3 لقاءات.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *