نتيجة وتقرير مباراة المريخ وسوني 1-0

4٬882 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 12:13 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة المريخ وسوني 1-0

موطني الإخبارية: حقق فريق المريخ السوداني فوزا صعبا على حساب فريق سوني, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدف نظيف.

تقرير اول: يستعد فريق المريخ السوداني ليحل ضيفا على حساب فريق سوني إيلا نغيما في مواجهة قوية ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لأبطال أفريقيا, اللقاء سيقام على ملعب مالابو الدولي, وذلك عند الساعة 17:30 مسائا بتوقيت الخرطوم.

ويخوض المريخ المباراة بحثاً عن نتيجة ايجابية تسهّل من مهمته في التأهل للدور الاول قبل صدام الفريقين في لقاء الإياب يوم السبت المقبل بامدرمان.

ويعول الفرنسي غارزيتو المدير الفني للأحمر على عناصر الخبرة في فريقه ممثلة في علاء الدين يوسف ورمضان عجب وباسكال واوا وعاشور الأدهم وكلتشي اوسونوا إلى جانب بعض اللاعبين الجدد حتى يقدم هؤلاء اللاعبين مستوىً مميزاً في مباراة اليوم يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

ويتوقع أن يعتمد غارزيتو في مباراة اليوم على تشكيلة مكونة من جمال سالم في حراسة المرمى، كونلي وضفر في متوسط الدفاع، علي جعفر وباسكال على الأطراف، علاء الدين يوسف وعاشور الأدهم في الوسط المتأخر، رمضان واوجو في الوسط المتقدم، كلتشي ومحمد عبد الرحمن في المقدمة الهجومية.

هذا وحرص الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ من خلال المران الأخير الذي أداه الفريق على ملعب مالابو الجديد عصر السبت استعداداً لمواجهة اليوم أمام سوني الغيني.

حرص على مخاطبة لاعبيه والحديث اليهم مذكّراً إياهم بصعوبة المهمة وطالبهم بضرورة اللعب بكل إصرار وجدية مع تجنب ارتكاب الأخطاء الفادحة حتى يتمكن الفريق من تقديم مستوى مميز يؤهله للحصول على نتيجة جيدة من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.