نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 0-4 دوري أبطال أوروبا

3٬955 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 11:58 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 0-4 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: قهر لاعبي فريق باريس سان جيرمان فريق برشلونة في دور الـ 16, حيث هزم الفريق الباريسي فريق البارسا بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول: تعود مساء اليوم الثلاثاء متعة مباريات البطولة الأقوى دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان لإستضافة فريق برشلونة في مباراة الذهاب ضمن دور الـ 16, اللقاء سيقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يرى الألماني كيفين تراب، حارس مرمى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه يمتلك المقومات اللازمة للعب بندية أمام برشلونة وتحقيق المفاجأة، وذلك خلال مباراة الفريقين في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال تراب (26 عاماً) في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية: الجميع يقول إننا نمتلك فرصا ضئيلة في دور الستة عشر، ولكن أرى الأمر من منظور مختلف تماما.

وأضاف: لقد فازوا بدوري الأبطال بضع مرات، ولديهم الثلاثي الهجومي ميسي ونيمار وسواريز، الذين يتصدرون عناوين الصحف، ولكنني أرى في كل يوم الإمكانيات، التي يمتلكها فريقنا، ليس علينا أن نختبئ من برشلونة.

ويستقبل باريس سان جيرمان النادي الكتالوني في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع تراب حديثه مع المجلة الألمانية، قائلا: أثق بأننا سنلعب دورا مهما في هذه النسخة من دوري الأبطال

ويتناوب الحارس الألماني في حراسة مرمى الفريق الفرنسي مع زميله الفونس أريولا، ولذلك لاتزال هوية الحارس الأساسي في مباراة برشلونة مجهولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.