نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا 0-1 دوري أبطال أوروبا

379 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 11:59 صباحًا
نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وبنفيكا 0-1 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق بوروسيا دورتموند وبنفيكا بهزيمة الفريق الألماني بهدف نظيف.

تقرير اول: يستعد فريق بوروسيا دورتموند ليحل ضيفا على فريق بنفيكا, في مباراة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا, في لقاء سيشهد القوة والندية, هذا وستقام المباراة على ملعب استاد النور في البرتغال.

تخلف ماريو جوتزة، صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألماني، عن بعثة فريقه المتجهة إلى البرتغال من أجل مواجهة بنفيكا، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بداعي الإصابة.

وقالت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، إن جوتزة يعاني من مشاكل عضلية، تسببت في غيابه عن مواجهة دورتموند الأخيرة أمام دارمشتات، والتي انتهت بهزيمة أسود الفيستيفال بهدفين مقابل واحد.

ومن جانبه، علق مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند، على غياب جوتزة، موضحًا: “من المبكر جداً ان يعود جوتزة ويشارك أمام بنفيكا، ولهذا لم يسافر مع الفريق”.

وأضافت الصحيفة: “بينما الخبر السار، هو عودة الثنائي مارسيل شميلزر ولوكاس بيتشيك إلى قائمة الفريق وجاهزيتهما لمواجهة بنفيكا بعد أن غابا عن مواجهة دارمشتات للإصابة”.

ويحتل دورتموند المركز الرابع بجدول ترتيب البوندسليجا، برصيد 34 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن بايرن ميونيخ صاحب الصدارة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.