نتيجة وتقرير مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0

1٬403 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 12:03 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة الهلال وتريعة البجا 1-0

موطني الإخبارية: حقق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه تريعة البجا جبل أولياء بهدف مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ولم يحتاج الأزرق أكثر من 10 دقائق ليصل لمرمى تريعة البجا عن طريق مهاجمه الغاني كوفي تيتيه الذي سجل هدف المباراة الوحيد فيما فشل الهلال في تعزيز تقدمه برغم المحاولات العديدة لمهاجميه في الشوط الثاني من المواجهة لتنتهي المباراة بفوزه بهدف وحيد، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة ليستعيد صدارة المسابقة فيما تجمد رصيد تريعة البجا في سبع نقاط.

تقرير اول: تتابع الجماهير السودانية اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الهلال السوداني بطل الدوري الموسم الماضي أمام فريق تريعة البجا في مباراة الأسبوع الخامس من الدوري السوداني, عند الساعة الثامنة بتوقيت السودان.

حاضر الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال لاعبيه استعداداً لمواجهة تريعة البجا مساء اليوم ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدور الممتاز.

وذكر لافاني للاعبين أن المباراة مهمة للغاية وينبغي أن يخوضها الفريق بكل حذر وتركيز وبعيداً عن الاستهتار أمام المنافس حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة وتعويض النقاط الأربع التي فقدها في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام هلال الأبيض وهلال كادوقلي.

وذكر لافاني للاعبين أن تريعة البجا منافس محترم ينبغي أن يتعامل معه الهلال بكل جدية وأن يمنحه حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث ومن ثم مواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة حتى يستعيد الفريق الصدارة بنهاية الدورة الأولى للمسابقة.

أقر الكابتن الفاتح النقر المدير الفني لتريعة البجا جبل أولياء بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الهلال مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وذكر النقر أن صعوبة المباراة تكمن في أنها تأتي أمام فريق يطمح لاستعادة نغمة الانتصارات بعد أن تعثر في الجولتين الماضيتين أمام هلال التبلدي وهلال كادوقلي ولا يريد أن يفرط مجدداً في النقاط في سبيل بحثه عن النقاط إلى جانب أن الهلال سيحرص على تعويض جماهيره التعثر في الأبيض وكادوقلي.

بتقديم مستوى مميز في مباراة اليوم أمام تريعة البجا وتحقيق فوز عريض على منافسه وكل هذه الأمور ستصعّب من مهمتنا كثيراً في المواجهة، لكن النقر عاد وقال إن فريقه لا تنقصه الرغبة ولا الطموح في تقديم مستوى مميز أمام الهلال يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

مشيراً إلى أن فريقه يملك دوافع خاصة في مباراة اليوم باعتبارها الأولى للفريق أمام الهلال في مسابقة الدوري الممتاز وسيحرص نجوم التريعة بكل جدية من أجل إظهار قدراتهم الفنية وإحراج الهلال على أرضه وأمام أنصاره الليلة وتقديم مستوى جيد يساعدهم في الخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.