نتيجة مباراة الهلال والخليج 4-0 دوري جميل

1٬294 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 12:13 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والخليج 4-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق الهلال السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق الخليج, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق الخليج في مباراة قوية ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري عبداللطيف جميل, وذلك في تمام الساعة 20:25 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتطلع الهلال إلى الابتعاد بصدارته حينما يستضيف الخليج على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض, في حين يسعى الفتح لمواصلة حصده للنقاط حينما يستضيف التعاون, في افتتاح المرحلة 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وعلى ستاد الأمير فيصل بن فهد سيكون الهلال مرشحاً فوق العادة للابتعاد بصدارته بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه حينما يستضيف الخليج المتعثر.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أهلي جدة الوصيف والذي تنتظره مهمة صعبة أمام النصر يوم الجمعة في قمة مواجهات المرحلة 19 من المسابقة.

وحقق الهلال ثلاث نقاط ثمينة من أمام الفيصلي في المرحلة السابقة ليستغل تعثر منافسه أهلي جدة بخسارته الكبيرة من أمام القادسية 4-1 ليبتعد بفارق أربع نقاط عنه.

وفي المقابل ستكون مهمة الخليج صعبة للغاية كونه سيواجه المتصدر على أرضه وبين جماهيره.

وقدم الخليج أداء متذبذباً هذا الموسم إذ أن الفريق مطالب على الأقل بتحقيق نقطة كونه يحتل المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة عن الوحدة متذيل الترتيب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.