نتيجة مباراة النصر والاهلي 2-0 دوري جميل

3٬235 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 12:10 مساءً
نتيجة مباراة النصر والاهلي 2-0 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق لاعبي النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الأهلي, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بهدفين نظيفين دون رد.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السعودية مساء اليوم الجمعة, للقاء الهام الذي سيجمع فريق الأهلي السعودي أمام فريق على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), وذلك في تمام الساعة 20:25 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبحث الأهلي الثاني برصيد 40 نقطة عن استعادة توازنه بعد الخسارة المفاجئة والثقيلة أمام القادسية (1-4) في المرحلة الماضية، وخسارته قد تكلفه فقدان المركز الثاني لمصلحة النصر بالذات الذي يتخلف عنه بنقطتين فقط.

ومن المتوقع أن يعود المدافع معتز هوساوي إلى تشكيلة الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته نحو الشهر، في الوقت الذي ما تزال فيه الشكوك تحوم حول جاهزية المصري محمد عبدالشافي وعقيل بلغيث الذي تعرض إلى إصابة عضلية أبعدته عن المباراة الأخيرة.

وأشار مدرب الأهلي السويسري كريستيان غروس إلى أنه «لن يعتمد إلا على اللاعب الجاهز الذي يؤدي بقوة في التدريبات»، مطالباً لاعبيه «بإظهار روح التحدي والرغبة في تحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة».

وكانت إدارة الأهلي طالبت بالاستعانة بحكام أجانب لجميع المباريات المقبلة سواء في الدوري أم كأس الملك، في جدة أم خارجها، على أن تتكفل بجميع التكاليف المالية المطلوبة. وجاء في بيان للنادي: «كنا أوضحنا موقف النادي من التحكيم المحلي في عدة أحداث سابقة، وهذا ليس تشكيكاً في أمانة الحكم المحلي وإنما قدراته، لذلك فإن إدارة النادي الأهلي تؤكد رغبتها في تكليف حكام أجانب لجميع لقاءات الفريق المقبلة في بطولة الدوري وعددها 8 مباريات وفي مسابقة كأس الملك.

على أن يكونوا من ذوي الكفاءة العالية، وستتكفل إدارة النادي بتكاليف الحكام الأجانب سواء كانت المباريات في جدة أم خارجها، وذلك من مبدأ تحقيق أبسط مستويات العدالة للمنافسات المحلية».

في المقابل، يتحين النصر الفرصة للانقضاض على المركز الثاني أو العودة من جدة بنتيجة إيجابية للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

ويأمل النصر بمواصلة عروضه القوية ونتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي باتريك كارتيرون، الذي أعاد الاستقرار إلى الفريق بعد استقالة مفاجئة للكرواتي زوران ماميتش.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.