نتيجة مباراة هلال الابيض وسانت ميشال 0-1

9٬390 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:50 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسانت ميشال 0-1

موطني الإخبارية: حقق هلال الأبيض فوزا ثمينا على حساب فريق سانت ميشال, حيث إنتهى اللقاء بفوز هلال التبلدي بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق سانت ميشال يونايتد لإستضافة فريق هلال الأبيض ظهر اليوم السبت في مباراة قوية ضمن مرحلة الإياب من الدوري التمهيد لكأس الإتحاد الأفريقي, اللقاء سيقام عند الساعة 14:30 ظهرا بتوقيت السودان.

مباراة هامة للفريقين حيث يسعي كلاهما لتحقيق النتيجة التى تكفل له تخطي غريمه والصعود للمرحلة التالية ، علماً بأن مباراة الذهاب التى جرت الأحد الماضي بملعب شيكان بالأبيض في السودان إنتهت بفوز الهلال الأبيض بهدفين نظيفين.

هذا و  خسر جولة الذهاب في مدينة الأبيض بهدفين نظيفين ورغم أن مهمة التعويض تبدو صعبه حيث يحتاج للفوز بثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه إن أراد أن يترقى للمرحلة التالية إلا أن الفريق سوف يسعى بكل تأكيد لتحقيق هذا الهدف مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.

يدرب الفريق المدرب الوطني أحمد عبدو ويضم الفريق عدداً من اللاعبين الجيدين وأبرزهم واي هايفي ويانيك مانو.

ويدخل المباراة بعدة فرص من أجل التأهل ومواجهة سانغا بولندي الكنغولي في الدور الاول، وأكمل الفريق تحضيراته على ملعب المباراة بمران خفيف عصر أمس وضع من خلاله الجهاز الفني لمساته النهائية واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة.

ويعول الجهاز الفني على عناصر الخبرة في الفريق من أجل قيادة الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم والعودة ببطاقة التأهل للأبيض.

وقال ابراهومة المدير الفني إن فريقه وصل مرحلة الجاهزية تمام ويثق في لاعبيه لتنفيذ المطلوب علي الوجه الاكمل، وأضاف: ندخل المباراة باعصاب هادئة ولكن علينا بالاجتهاد بقوة و الاستحواذ علي الكرة حتى نستطيع تقديم مستوى مميز يؤهلنا لتحقيق الفوز على المنافس.

لكن ابراهومة شدد على ضرورة منح المنافس حقه اللازم من الاحترام حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه والعودة ببطاقة التأهل للأبيض.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.