نتيجة وتقرير مباراة المريخ وسوني الغيني 4-1

1٬126 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:57 مساءً
نتيجة وتقرير مباراة المريخ وسوني الغيني 4-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق المريخ السوداني وسوني إيلا نغيما بفوز المريخ بأربعة أهداف مقابل هدف لسوني إيلا نغيما.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لإستضافة فريق سوني إيلا نغيما في مباراة قوية, سيسعى الهلال لتأكيد فوزه لضمان الإنتقال للمراحل المقبلة, اللقاء سيقام على ملب استاد المريخ عند الساعة 20:00 مسائا بتوقيت السودان.

ويدخل المريخ المباراة بعدة فرص من أجل التأهل للدور الأول من المسابقة بعد أن حسم لقاء الذهاب خارج القواعد بهدف النيجيري كلتشي الذي جاء في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

وأعد الفريق نفسه بشكل مثالي لمباراة اليوم حيث انتظم في معسكره عقب عودته من غينيا وأدى سلسلة من التدريبات التي عمل من خلالها الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في اللقاء الاول.

وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل لمباراة اليوم حتى يتمكن الفريق من تكرار الفوز على سوني والتأهل للمرحلة المقبلة من المسابقة.

ويتوقع أن تشهد تشكيلة المريخ تعديلات عديدة في مباراة اليوم بعودة بكري المدينة مهاجم الفريق الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب تخلفه عن السفر مع البعثة لغينيا.

فيما سيغيب كذلك علاء الدين يوسف لاعب الوسط عن مباراة اليوم ويتوقع أن يشارك بدلاً عنه الوافد الجديد محمد هاشم التكت الذي أشركه غارزيتو في المران الختامي صباح أمس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.