نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول 2-0

2٬065 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:49 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد واسبانيول 2-0

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق اسبانيول, حيث إنتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة فريق اسبانيول في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يستقبل ريال مدريد المتصدر اسبانيول التاسع اليوم السبت في المرحلة 23 من الدوري الاسباني لكرة القدم، منتشيا بفوزه المريح على نابولي الايطالي في دوري ابطال اوروبا، فيما يخوض مطارده برشلونة مواجهة ضيفه ليجانيس بمعنويات مهزوزة بعد خسارته الموجعة امام باريس سان جرمان الفرنسي في المسابقة القارية.

وصحيح ان ريال مدريد حامل اللقب تأخر بهدف امام نابولي على ملعبه «سانتياجو برنابيو» الاربعاء الماضي، الا ان رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ردوا بثلاثية، ستساعدهم على خوض مباراة الاياب باريحية في الجنوب الايطالي.

اما برشلونة، فعاش ليلة سوداء الثلاثاء الماضية، اذ سقط برباعية نظيفة امام مضيفه سان جرمان في ذهاب ثمن النهائي من المسابقة القارية العريقة.

ويتصدر ريال مدريد، حامل اللقب 32 مرة، ترتيب الليجا بـ49 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة حامل اللقب الذي لعب مباراتين اكثر.

وستكون الانظار موجهة الى مباراة برشلونة برغم سهولة مواجهته مع ليجانيس السابع عشر والذي لم يفز سوى 4 مرات في 22 مباراة.

وبات برشلونة بهذه النتيجة التي توازي اسوأ خسارة تلقاها في المواسم الثلاثة بقيادة انريكي، على عتبة الاقصاء من ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 2006-2007.

وقال انريكي الذي سبق له الدفاع عن الوان برشلونة كلاعب، «كانت ليلة كارثية، وكنا فيها بشكل واضح» دون مستوى النادي الفرنسي.

وستزيد هذه الخسارة الشكوك التي كانت تحوم حول مستقبل انريكي على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، علما ان عقده الحالي ينتهي مع نهاية هذا الموسم.

حتى ان لاعبي برشلونة اقروا بالهزيمة فقال لاعب الوسط الدولي سيرجيو بوسكيتس: «ضغطوا (لاعبو باريس سان جرمان) بشكل اكبر وكانوا أفضل تكتيكيا. كانت لديهم خطة ونفذوها بالشكل الذي ارادوه».

في المقابل، يبدو ريال مدريد على مقربة من تأهله للمرة السابعة على التالي من ربع نهائي دوري الابطال، ومن المهم ايضا بالنسبة اليه استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2012، اذ توج برشلونة في 2013 و2015 و2016 واتلتيكو مدريد في 2014.

وفي ظل المواجهة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة، يتربص اشبيلية الثالث عندما يستقبل ايبار السابع السبت.

وعلى غرار فريقي الصدارة، لا يزال اشبيلية منخرطا في المسابقة القارية، اذ يستقبل ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الاربعاء المقبل على ملعبه «رامون سانشيس بيسخوان».

ويحتل اشبيلية المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة، ويتقدم على اتلتيكو مدريد الرابع بفارق اربع نقاط.

ويعول اتلتيكو مدريد على متابعة نتائجه الايجابية بعد فوزين متتالين، عندما يحل لاعبو المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني على سبورتينج خيخون الثامن عشر السبت.

ويستعد اتلتيكو مدريد لرحلة محفوفة بالخطر الى ارض باير ليفركوزن الالماني في ثمن نهائي دوري الابطال الثلاثاء.

وفي باقي المباريات، لعب مساء امس الجمعة غرناطة مع ريال بيتيس، واليوم ديبورتيفو لاكورونيا مع الافيس، وغدا ريال سوسييداد مع فياريال، وفالنسيا مع اتلتيك بلباو، وسلتا فيجو مع اوساسونا، والاثنين ملقة مع لاس بالماس.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.