نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس 2-1

1٬574 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 11:33 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وليغانيس 2-1

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا صعبا على حساب فريق ليغانيس, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف لليغانيس.

تقرير أول: تختتم مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني مساء اليوم الأحد, في لقاء سيجمع فريق برشلونة أمام فريق ليغانيس على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية.

يتطلع برشلونة للخروج سريعاً من دوامة أحزانه بعد الهزيمة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وتحويل تركيزه مجدداً إلى الدوري الإسباني، أملاً في مواصلة الضغط على منافسه التقليدي ريال مدريد.

وخسر برشلونة برباعية نظيفة أمام سان جيرمان، في ذهاب دور الستة عشر، لكنه يحتاج الآن للتخلص سريعاً من أحزانه قبل أن يضيّف فريق ليغانيس.

ويدرك برشلونة جيداً أنه أصبح على حافة الهاوية في البطولة الأوروبية، وأن وداعه البطولة يبدو هو الاحتمال الأكبر في ظل قوة منافسه الفرنسي، وصعوبة تعويض نتيجة مباراة الذهاب، عندما يلتقي الفريقان إياباً في برشلونة بعد أقل من 3 أسابيع.

ولهذا سيكون حرص برشلونة على تعزيز فرصه في المنافسة على اللقب المحلي أكبر مما كان سابقاً حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف الريال المتصدر والذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

ويعاني برشلونة من إصابات في صفوفه في مقدمتها خافيير ماسكيرانو، وأردا توران، لكن التهديد الأكبر لآمال الفريق في مباراة ليغانيس ينبع من حالة الحزن والإحباط التي تسيطر على الفريق, ورغم هذا، قال روبرت فيرنانديز، مدير الكرة بالنادي، إن الهزيمة أمام سان جيرمان لن تؤثر في أداء برشلونة.

وأوضح “ما يجب أن يحدث هو أن ننسى مباراة باريس ونفكر فيما هو قادم، أثق بأن هذه الهزيمة لن تؤثر فينا. كانت ليلة سيئة ولكن كل مباراة تختلف عن الأخرى. لاعبونا يعرفون كيفية التخلص من آثار هذه الخسارة”.

ومن جهته يرى غابرييل بيريس، لاعب وسط ليغانيس، الذي سجل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة التي خسرها 1-5 أمام برشلونة في أيلول الماضي، أن الهزيمة أمام سان جيرمان لن تؤثر في الفريق الكتالوني.

وقال بيريس “اندهشت لمباراتهم أمام سان جيرمان. لم يتوقع أحد هذه النتيجة، لكن لم تغيّر هذه الهزيمة أي شيء. يمتلك برشلونة لاعبين يعرفون ما يجب أن يفعلوه حيث يلعب برشلونة دائماً من أجل الفوز”, ويحتل ليغانيس المركز السابع عشر في جدول الدوري الأسباني لكرة القدم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.