نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي 0-0

1٬631 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 11:31 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي 0-0

موطني الإخبارية: حافظ الهلال على صدارته للنسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز برغم تعادله مع أهلي شندي سلبياً مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، جاءت المباراة متوسطة الأداء من الجانبين، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة ووصل أهلي شندي للنقطة السادسة.

تقرير أول: تتابع الجماهير الرياضية السودانية, اللقاء الهام الذي سيقام مساء اليوم, حيث سيواجه الهلال السوداني فريق أهلي شندي في قمة مباريات الأسبوع السادس.

وستكون مباراة الهلال وأهلي شندي على ملعب إستاد الهلال الأبرز حيث يتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين من واقع الإثارة التي ظلت تصاحب مباريات الفريقين في الأعوام الأخيرة.

ويدخل الهلال المباراة برصيد 11 نقطة في الصدارة وكان كسب آخر مبارياته أمام تريعة البجا بهدف، أما أهلي شندي فيدخل المباراة برصيد خمس نقاط وكان تعادل في آخر مباريات أمام أهلي الخرطوم بهدف لكل.

ويتطلع الأزرق إلى الحصول على النقاط الكاملة لتأكيد مواصلة الانفراد بصدارة الترتيب وبالمقابل يرفع الأهلي شندي راية التحدي للقاء اليوم الذي يمثل أهمية كبيرة للفريق بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الأهلي العاصمي بهدف لكل .

ويأمل الفريق العودة لسكة الانتصارات من جديد عبر بوابة الهلال مساء اليوم، وسيكون ملعب مدني مساءا مسرحا لمواجهة ساخنة بين الأهلي “6” نقاط والرابطة “10” نقاط في صراع ساخن بين الطرفين وفاز الأهلي مدني على مريخ كوستي في الجولة السابقة بهدف دون رد.

بينما حقق الرابطة فوزا ثمينا على مضيفه مريخ الفاشر بهدف دون رد ويتطلع أى طرف للحصول على النقاط الكاملة في مباراة الجولة التي تمثل أهمية كبيرة لكلا الفريقين  وباستاد عطبرة يتطلع الأهلي عطبرة “4” نقاط إلى عدم تفويت الفرصة على ملعبه وبين أنصاره في مواجهة الوادي “9” نقاط وأنهى أصحاب الأرض التحضيرات أمس تحت قيادة كفاح صالح المدير الفني الجديد .

ويخطط الأهلاوية لفتح صحفة جديدة بداية من الجولة السادسة فيما يأمل الوادي في العودة من جديدة لسكة الإنتصارات على حساب الإكسبريس بعد أن كان قد خسر في الجولة السابقة أمام الأمل بهدف دون رد.

وباستاد النقعة يظهر مريخ الفاشر “بدون نقاط” على ملعبه في مواجهة مريخ كوستي “نقطتين” في لقاء يخطط فيه أصحاب الأرض لتحقيق أول فوز في الموسم الحالي.

حيث يقبع الفريق في مؤخرة الترتيب حاليا في مسابقة الدوري بينما يأمل مريخ كوستي في بداية الصحوة بتحقيق فوز هام يحفز الفريق معنويا للجولات المقبلة سعيا إلى الزحف لمركز جيد في الروليت العام للمسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.