نتيجة مباراة الفتح و استقلال خوزستان 0-1 دوري أبطال آسيا

2٬088 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 2:20 مساءً
نتيجة مباراة الفتح و استقلال خوزستان 0-1 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: حقق فريق إستقلال خوزستان الفوز على حساب فريق الفتح السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز إستقلال خوزستان بهدف نظيف

تقرير أول: يستعد فريق الفتح السعودي لمواجهة فريق مين بدك تنزل في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة تحظى باهتمام كبير في الأوساط الكروية الإيرانية والسعودية على حد سواء لأنها تأتي في وقت ترتفع فيه حدة التوتر السياسي بين الرياض وطهران.

فبعد أن تجاوز عقبة ناساف كراشي الأوزبكي في التصفيات التأهيلية النهائية، بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي، يسعى الفتح إلى تحقيق المفاجأة والفوز على الفريق الإيراني الذي يبدو مرشحا للفوز بنقاط المباراة أكثر منه.

بالمقابل، يسعى حامل لقب الدوري الإيراني الموسم الماضي، استقلال خوزستان، إلى تجنب مفاجآت الفتح في المباراة الأولى له في دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية، عبر تحقيق فوز مريح يهديه صدارة المجموعة الثانية.

ويعاني الفريق السعودي حاليا في ترتيب دوري جميل للمحترفين، إذ يحتل المركز قبل الأخير، برصيد 15 نقطة، وعلى بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الأخير، الخليج.

من جانبه، لا يمر فريق استقلال خوزستان بظروف أفضل من ظروف الفتح بكثير، إذ يحتل المركز الثامن في الدوري الإيراني الممتاز، برصيد 29 نقطة من 22 مباراة.

يذكر أن هذه المباراة ستلعب على الأراضي العمانية بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم ونظيره الآسيوي، بسبب التوترات السياسية بين البلدين في السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.