نتيجة مباراة الهلال وبیرسبولیس 1-1 دوري أبطال آسيا

1٬646 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:28 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وبیرسبولیس 1-1 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الهلال السعودي امام فريق بیرسبولیس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق بیرسبولیس الإيراني في مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال أسيا, اللقاء سيقام عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، على رغبة فريقه في المنافسة على لقب البطولة الآسيوية، وقال “نملك كل المقومات التي تؤهلنا لذلك، وتمنحنا أفضلية على كثير من الخصوم.

ونحن مستعدون للعب في البطولة، وتداخل البطولات مع بعضها لن يخلق لنا أي مشاكل”، وأضاف “مباراة اليوم ستكون صعبة لأننا نلعب أمام خصم قوي، ولن نغير من أسلوبنا وطريقتنا”، وزاد “نمر بمرحلة جيدة في بطولة الدوري.

ونبلى بلاء حسنا خلال منافساته، ونريد تأكيد ذلك ضد بیرسبولیس “بيروزي”، ولدينا كل الأدوات التي تعطينا القوة والفعالية التي تؤكد جاهزيتنا وقدرتنا على تقديم أداء جيد، وأعتقد أن المباراة ستكون مفتوحة من الطرفين، وستكون جميلة للمشجعين، ونحن بكامل قوتنا”.

وأشار دياز إلى قوة بیرسبولیس، وأن غياب هدافه لا يؤثر على الفرق الكبيرة، معللا أن الفريق الكبير دائما لا يقف على لاعب واحد، وقال “يجب أن نبدأ بشكل جيد في هذه البطولة، وهذه المرحلة تتطلب الكثير من التركيز والمثابرة”.

ميدانيا، أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة اليوم بمران مغلق على ملعب اللقاء، الذي اشتمل على الجوانب اللياقية، قبل أن يفرض المدرب تدريبات فنية وتكتيكية، اختتمها بمناورة على كامل مساحة الملعب.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.