نتيجة مباراة الاهلي وبونيودكور 2-0 دوري أبطال آسيا

3٬169 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 12:30 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وبونيودكور 2-0 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: حقق فريق الأهلي السعودي فوزا هاما على حساب فريق بونيودكور, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي السعودي بهدفين نظيفين.

التقرير الأول: يستعد فريق الأهلي السعودي لإستضافة فريق بونيودكور في مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا, اللقاء سيقام عند الساعة 20:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تقام المباريات التي تجمع الفرق السعودية بنظيرتها الإيرانية على ملاعب محايدة بقرار من الاتحاد الآسيوي للعبة بعد طلب سعودي بعدم اللعب في إيران.

يسعى الأهلي السعودي لمصالحة جماهيره عبر بوابة ضيفه بونيودكور بعد الخسارة الأخيرة في المنافسات المحلية على يد النصر صفر-2 ، وتراجعه إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الهلال المتصدر.

يضم الأهلي نخبة من النجوم الدوليين أمثال ياسر المسيليم ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر، إلى جانب المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة والعراقي سعد الأمير واليوناني فيتفا.

يسير الهلال بخطوات ثابتة نحو لقب الدوري المحلي، إذ يتربع على صدارته بفارق مريح عن أقرب منافسيه، ويعتبر حالياً في أفضل حالاته الفنية والمعنوية في ظل تكامل صفوفه وتألق جميع لاعبيه، ولذلك فإنه يسعى إلى تجاوز عقبة مضيفه الإيراني أو على الأقل الخروج بالتعادل.

يبرز في صفوف الهلال مجموعة من اللاعبين الدوليين أمثال أسامة هوساوي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد وعبدالملك الخيبري، إلى جانب الرباعي الأجنبي الأوروغوياني نيكولاس ميليسي والسوري عمر خريبين والبرازيلي كارلوس إدواردو ومواطنه الهداف ليو بوناتيني.

لكن بيروزي يمر بحالة مشابهة ويتصدر الدوري في بلاده بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسه، ويبحث أيضاً عن بداية قوية في البطولة، ويعول على لاعبين جيدين كالمهاجم الدولي مهدي تاريمي، هداف الدوري الإيراني موسم 2015-2016، وجلال حسيني الذي يمتلك في رصيده أكثر من 100 مباراة دولية، ولاعب الوسط وحيد أميري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.