نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 1-2

4٬333 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 11:18 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 1-2

موطني الإخبارية: حقق فالنسيا فوزا صعبا على حساب ريال مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز فالنسيا بهدفين مقابل هدف للملكي.

تقرير أول: يستعد فريق فالنسيا لإستضافة ريال مدريد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويملك ريال مدريد فرصة مواصلة الضغط على برشلونة حامل اللقب؛ ويتفوق ريال مدريد بنقطة في الصدارة ويملك أيضا مباراة أخرى مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

واستخدم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 19 لاعبا في آخر مباراتين وسيواصل سياسة التناوب حيث سيلتقي مع فياريال يوم الأحد القادم.

وأراح زيدان اللاعبين كريم بنزيما ولوكا مودريتش وكيلور نافاس أمام إسبانيول ضمن 7 تغييرات أجراها على التشكيلة التي هزمت نابولي بدوري الابطال.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده المدير الفني لريال مدريد زيدان، امس، اكد اهمية المباراة لتوسيع الفارق والابتعاد في الصدارة عن اقرب المنافسين.

وبسؤاله عن موقفه من مدافعه البرتغالي الدولي المخضرم بيبي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري دون أي جديد بشأن مفاوضات تجديد العقد، قال زيدان «بيبي لاعب مهم بالنسبة لي، ولكن أكثر ما يهمني حالياً هو قدرته على إكمال المباريات بنفس النسق حتى نهايتها، وسأظل أعتمد عليه حتى آخر يوم في عقده بغض النظر عن مسألة تجديده التي لا تشغلني في الوقت الحالي.

وتابع: سيلعب في أوقات بينما سيغيب في أوقات أخرى، وهذا الأمر سيستمر ولن يتغير، فلدينا 8 مدافعين جيدين ومن الطبيعي أننا سنضحي بلاعب منهم دائماً في اختيار قائمة كل مباراة.

وانتقل زيزو للحديث على تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيخوض لقاء اليوم بحسب زيدان في المباريات بعدما عاد لمركزه الأصلي على الرواق الأيسر، بدلاً من مركزه المتقدم نسبياً في الموسمين الأخيرين، قائلاً «رونالدو ظاهرة، وهو قادرٌ على اللعب في العديد من المراكز داخل أرض الملعب، ولكنه اعتاد على اللعب في أغلب أوقات مسيرته كجناح أيسر، فهو مركزه وأود أن يكون هذا الأمر واضحاً، فهو المركز الذي نجح من خلاله في تسجيل 400 هدفاً.

وعن جناحه الويلزي الدولي جاريث بيل، والعائد للتألق مؤخراً عقب إصابةٍ أجبرته على الغياب لـ3 أشهرٍ عن الملاعب، حيث نجح في التسجيل بمجرد مشاركته في آخر ربع ساعة من مباراة إسبانيول الأخيرة، اختتم زيدان قائلا «سنرى ما إذا كان بيل قادراً على اللعب غداً (اليوم).

من جانب متصل، عاد سيرجيو راموس لتدريبات ريال بعد عودته من إصابة في الفخذ تعرض لها في فوز على أرضه 3/1 أمام نابولي في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

الى هذا، وبينما حقق ريال مدريد رقما قياسيا في تاريخ النادي بهز الشباك في 42 مباراة متتالية في كل المسابقات حافظ فالنسيا على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي كما أنهى صيامه التهديفي الذي استغرق 262 دقيقة بفضل ناني.

وتراجع فالنسيا إلى منطقة الخطر بعد موسم مخيب لكن اللاعبين حصلوا على دفعة بالفوز على أرضهم 2/0 الأحد الماضي أمام أتلتيك بلباو وهي نتيجة أنهت غيابا عن الانتصارات دام 3 مباريات ورفعتهم للمركز 15.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.