نتيجة مباراة اشبيلية وليستر سيتي 2-1 دوري أبطال أوروبا

1٬131 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 11:20 صباحًا
نتيجة مباراة اشبيلية وليستر سيتي 2-1 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق اشبيلية الفوز على حساب فريق ليستر سيتي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الأسباني بهدفين مقابل هدف لليستر.

تقرير أول: تقام مباريات هامة في بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء, حيث يستضيف أشبيلية فريق ليستر سيتي عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وذلك بعد أن تصدر الفريق الإنجليزي المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن بورتو، بينما حل الفريق الأندلسي ثانيا في المجموعة الثامنة خلف يوفنتوس. ويحتل إشبيلية المركز الثالث في الدوري الإسباني بينما يصارع ليستر سيتي من أجل تفادي الهبوط في الدوري الإنجليزي.

ويشارك الثعالب للمرة الأولى في تاريخهم بدوري أبطال أوروبا بينما لم يصل إشبيلية إلى ربع نهائي أعرق المسابقات الأوروبية منذ موسم 1957- 1958.

جورجي سامبولي أوضح مدرب إشبيلية سامبولي في المؤتمر الصحفي للمباراة بأنه يرى المواجهة بالفريدة من نوعها والفرصة الكبيرة كي يضع إشبيلية نفسه بين أفضل 8 أندية في العالم، مشيرا إلى أن معاناة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي لا تعني أي شيء خاصة أن الفريق الإنجليزي تمكن من خطف صدارة مجموعته في دور المجموعات.

وأضاف سامبولي أنه إذا خاطر إشبيلية في فقدان الكرة، فينبغي أن يكون هذا الأمر في منطقة معينة من الملعب حيث يستطيع الفريق الضغط بقوة واستعادة الكرة من جديد.

مطالبا فريقه بعدم منح ليستر سيتي الفرصة بأن يكونوا ندا قويا بهم. كلاوديو رانييري بدوره قال مدرب ليستر سيتي إن الموسم الماضي كان مميزا للغاية للفريق أما الموسم الحالي فهو سيء للغاية، مشيرا إلى أن ليستر أتي إلى إسبانيا من أجل القتال.

وأضاف رانييري بأن سامبولي يعتبر من أفضل المدربين في العالم ويحظى بموسم رائع مع إشبيلية، مشيرا إلى أن تغيره لأسلوب اللعب بعد توليه المهمة خلفا لأوناي إيمري والمنافسة بقوة في الدوري وأوروبا يعتبر إنجاز هائل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.