نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو 2-0 دوري أبطال أوروبا

1٬070 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 11:23 صباحًا
نتيجة مباراة يوفنتوس وبورتو 2-0 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق فريق يوفنتوس الفوز على حساب بورتو, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم حول العالم مساء اليوم الأربعاء, للقاء الهام الذي سيجمع يوفنتوس أمام فريق بورتو صاحب الأرض, وذلك عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت السعودية, وياتي اللقاء ضمن مرحلة الذهاب من دور الـ 16.

يأمل بورتو البرتغالي أن يتغير حظه قليلا، عندما يستضيف يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء، على ملعب “دارجاو” الشهير، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفشل بورتو في تخطي يوفنتوس في 3 مرات سابقة، ويتمنى أن يحالفه الحظ في المرة الرابعة، أمام بطل الدوري الإيطالي الذي يريد تأكيد تفوقه على نظيره البرتغالي، بفوز يقربه من الدور ربع النهائي.

ويستعرض التقرير التالي أهم الحقائق والإحصائيات قبل هذه المباراة:

– التقى الفريقان للمرة الأولى في نهائي بطولة الأندية الأوروبية أبطال الكأس العام 1984، وفاز يوفنتوس بنتيجة 2-1، بفضل هدف الفوز الذي أحرزه النجم البولندي زبيجنيو بونيك.

– تواجه الفريقان في دور المجموعات الأول من مسابقة دوري الأبطال الموسم 2001-2002، وتعادلا في المباراة الأولى سلبيًا على ملعب بورتو.

– في المباراة الثانية، قلب يوفنتوس تخلفه بهدف نظيف بعدما أحرز 3 أهداف حملت توقيع أليساندرو ديل بييرو، وباولو مونتيرو، وديفيد تريزيجيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.