نتيجة مباراة النصر والنهضة 2-0

بتاريخ فبراير 23, 2017

نتيجة مباراة النصر والنهضة 2-0

موطني الإخبارية: حقق النصر السعودي فوزا صعبا في الأشواط الإضافية من اللقاء, حيث إنتهت المباراة بفوز العالمي بهدفين نظيفين دون رد.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الأمير محمد بن فهد مباراة قوية ستجمع فريق النهضة أمام النصر السعودي, اللقاء سيقام عند الساعة 19:55 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تتجدد المواجهات والذكريات بين النهضة والنصر اليوم الخميس ولكن هذه المرة في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك على إستاد الأمير محمد بن فهد.

وينتظر أن تحظى بحضور جماهيري كبير خصوصا من جانب أنصار الفريق الأصفر المرشح بصورة كبيرة لتخطي هذه المباراة، تقوده معنوياته العالية بعد احتلاله لوصافة “دوري جميل” عقب الفوز على الأهلي في جدة بنتيجة 2-صفر.

وسيحرص مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون على الحسم باكرا من خلال رفع شعار الهجوم، فضلا عن تحسبه للطريقة الدفاعية التي سيلعب بها خصمه واعتماده على الهجمات المرتدة على أمل تسجيل مفاجأة.

فيما يتوقع أن يعتبرها مدرب النهضة يوسف الغدير بمثابة الإعداد القوي لفريقه الذي ينافس على العودة إلى الأضواء بعد النتائج الجيدة التي سجلها في دوري الأولى.

وسبق للفريقين وأن التقيا في مباريات عدة في مختلف المسابقات السعودية وكانت الأفضلية فيها لصالح الفريق “الأصفر” مكنه من ذلك خبرته العريضة، فضلا عن أوضاع النهضة المتأرجحة بين الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى لفترة طويلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *