نتيجة وتقرير مباراة الهلال ومريخ نيالا 1-1

685 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 12:36 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الهلال ومريخ نيالا 1-1

موطني الإخبارية: فشل الهلال في العودة لسكة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز عقب تعادله في الجولة السادسة أمام أهلي شندي على ملعبه بدون أهداف وعاد عصر اليوم وقبل التعادل الايجابي بهدف لكل أمام مريخ البحير على ملعب إستاد نيالا في افتتاح الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الهلال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدف سجله ابراهيم محجوب في الدقيقة 43 لكن مريخ نيالا أدرك التعادل بعد دقائق من انطلاقة الشوط الثاني عن طريق أحمد مارتن، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة ومريخ نيالا إلى ست نقاط.


تقرير أول: تتابع الجماهير السودانية اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الهلال السوداني امام فريق مريخ نيالا, وذلك عند الخامسة عصرا بتوقيت السودان.

فاجأ الكابتن محمد محي الدين الديبة المدرب العام للهلال الجميع بتحويله للاعب أطهر الطاهر الظهير الأيمن للفريق ليلعب في المقدمة الهجومية في المران الختامي للأزرق الذي أجراه الفريق عصر الخميس بنيالا استعداداً لمباراة اليوم أمام مريخ البحير .

وقال الديبة إنه يعرف قدرات أطهر جيداً ويمكنه أن يلعب في الهجوم بصورة طبيعية بعد أن أشركه مع المنتخب الأولمبي أكثر من مرة في المقدمة الهجومية.

متوقعاً أن يقدم أطهر نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم في المقدمة بعد أن استعان به لتعويض غياب الثنائي مدثر كاريكا والغاني كوفي تيتيه بسبب الإصابة للغاني والمرض لكاريكا.

كشف الكابتن صلاح محمد آدم (الجنرال) المدير الفني لمريخ نيالا عن رغبة فريقه القوية في تقديم مستوى مميز في مباراة اليوم أمام الهلال يؤهله للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة.

مبيناً أنهم يعلمون تماماً صعوبة المهمة لأنها تأتي أمام فريق كبير ويتصدر المنافسة وسيأتي لنيالا بحثاً عن الفوز من أجل تعويض إخفاقه في الجولة الماضية بالتعادل أمام أهلي شندي.

وهذا ما يصعّب من مهمتنا أكثر في المباراة، لكن الجنرال عاد وقال إنه يثق في لاعبيه وفي قدرتهم على تقديم نفسهم بشكل مميز في مباراة اليوم يؤهلهم للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.