نتيجة وتقرير مباراة المريخ وتفرغ زينه 1-0

4٬833 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 12:34 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة المريخ وتفرغ زينه 1-0

موطني الإخبارية: اقترب المريخ من التأهل لنهائيات دوري أبطال العرب المقامة في الاسكندرية في يوليو المقبل عقب فوزه على تفرغ زينة الموريتاني بهدف مساء اليوم على الملعب الاولمبي بنواكشوط في ذهاب الدور الثاني من تصفيات البطولة العربية، سجل هدف المريخ الوحيد في المباراة مدافعه علي جعفر بعد ربع ساعة من انطلاقة الشوط الثاني، وكان جمال سالم حارس مرمى المريخ تصدى لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليقود فريقه لانتصار غالٍ سيجعله يدخل لقاء الإياب بامدرمان في الرابع من مارس المقبل بعدة فرص من أجل التأهل لنهائيات البطولة العربية.


تقرير أول: 
يستعد فريق المريخ السوداني ليحل ضيفا على فريق تفرغ زينه في مباراة قوية ضمن الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للاندية, وذلك عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السودان.

فريق تفرغ زينه هو بطل الدوري الموريتاني للموسمين السابقين ويتصدر مرحلة الذهاب لدوري هذا الموسم ، يبدأ المشاركة من الدور التمهيدي الثاني بحكم التصنيف الدولي لموريتانيا .

المدير الفني للفريق الموريتاني بيرام غي أكد أنه واثق من قدرة لاعبيه على تجاوز نادي المريخ في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال العرب وأردف قائلاً بأنه يُعوّل كثيراً على لاعبيه وعلى الجمهور الموريتاني الذي سوف يشجع فريقه.

يضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة المهاجم الخطير أعلى شيخ فلان ولاعب الوسط المخضرم يعقوب دينا.

الطرف الثاني في اللقاء فريق المريخ السوداني وصل لهذا الدور بعد أن تجاوز فريق جيبوتي تليكوم بالتعادل معه خارج الأرض بهدف لكل والفوز إياباً بهدف نظيف ، وصل الفريق إلى موريتانيا مساء الثلاثاء بعد رحلة شاقة عبر تركيا وأجرى تمريناً ساخناً مساء الأربعاء على أن يجرى تمرينه الختامي مساء الخميس على ملعب المباراة.

المدير الفني دييجو غارزيتو أبدى ثقته في قوة فريقه على تقديم مستوى مميز أمام تفرغ زينه وقال أن الرغبة الكبيرة لدى اللاعبين وإصرارهم على تقديم الأفضل يجعله مطمئناً وغير متخوف من اللقاء ويخوض اللقاء مكتمل الصفوف بإستثناء اللاعب علاء الدين المصاب.

يدير المباراة طاقم حكام من جمهورية تونس الشقيقة ، تمنياتنا لممثلنا فريق المريخ بتحقيق نتيجة إيجابيه تسهل من مهمته في مباراة الإياب وتساعده للتأهل  للمرحلة القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.