نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-1 الدوري الاسباني

4٬710 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 12:16 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد 2-1 الدوري الاسباني

موطني الإخبارية: حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على حساب اتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الأحد لملعب استاد فيسنتي كالديرون, حيث يستضيف أتلتيكو مدريد فريق برشلونة في مواجهة صعبة ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيجمع الفريقين عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويبحث برشلونة عن استعادة هيبته بعد خسارته المذلة على ارض باريس سان جرمان الفرنسي 0-4 في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي، وقد نجح بتحقيق فوز صعب في الجولة الاخيرة على ضيفه ليجانيس 2-1 بهدف قاتل من ركلة جزاء لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي.

وتنفس برشلونة الصعداء من دون ان يلعب، بعد خسارة المتصدر ريال مدريد على ارض فالنسيا 1-2، ليتجمد الفارق بينهما عند نقطة واحدة مع مباراة مؤجلة لريال.

وستكون الفرصة متاحة لبرشلونة ليتصدر الترتيب لاول مرة منذ المرحلة الافتتاحية عندما سحق ريال بيتيس 6-2 على ملعب «كامب نو».

وتعرض مدرب برشلونة لويس انريكي لانتقادات لاذعة بعد خسارة سان جرمان، وتسري تكهنات بشأن عدم تمديد عقده في نهاية الموسم الحالي. كما واجه نجم الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي حصارا خانقا في مباراة سان جيرمان، فبدا بعيدا عن مستواه على غرار زملائه.

ويبحث ميسي الذي سجل 33 هدفا هذا الموسم في مختلف المسابقات، عن فوزه الرقم 400 مع برشلونة عندما يخوض مباراته الرقم 565 منذ بدايته عام 2004 مع النادي الذي احرز معه 29 لقبا.

ولطالما استمتع ميسي بهز شباك اتلتيكو مدريد (26 مرة) مقابل 21 هدفا في مرمى ريال مدريد واشبيلية.

في المقابل، استعاد اتلتيكو هيبته اخيرا، فلم يخسر في اخر 8 مباريات ليصبح على بعد 7 نقاط من ريال، وحقق فوزا صريحا على ارض باير ليفركوزن الالماني 4-2 في الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

واخرج اتلتيكو مدريد غريمه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، قبل ان يرد الفريق الكاتالوني ويقصيه من نصف نهائي مسابقة كأس الملك.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.