نتيجة مباراة مصر ومالي 0-0 كأس أفريقيا للشباب

1٬383 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 12:27 مساءً
نتيجة مباراة مصر ومالي 0-0 كأس أفريقيا للشباب

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع المنتخب المصري والمالي بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد هيروز الوطني مباراة قوية ستجمع منتخب مصر أمام منتخب مالي, وذلك ضمن بطولة كأس أفريقيا تحت 20 سنة, اللقاء سيقام عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت السعودية.

أجرى منتخب مصر للشباب، تدريبه الأخير، يوم أمس السبت، باستاد الأبطال الوطني في العاصمة الزامبية لوساكا، استعدادا لمواجهة مالي، في أولي مباريات الفريقين في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام غدا بنفس الملعب.

شارك في التدريبات جميع اللاعبين، وظهر الحماس والجدية عليهم، وقام معتمد جمال المدير الفني للفريق بتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية خلال المران.

وحرص هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على تحفيز الفريق قبل مباراته المهمة غدا، حيث أجرى اتصالا هاتفيا مع أحمد مجاهد رئيس البعثة، كما تحدث مع معتمد جمال وطالبه بنقل رسالته للاعبين بضرورة بذل أقصى جهد للفوز على الفريق المالي في ضربة البداية.

نتظر الكرة المصرية ميلاد نجوم جدد في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، التي تنطلق في زامبيا غدا، الأحد، إذ اعتادت الجماهير على بزوغ نجم عدد من اللاعبين خلال النسخ السابقة من البطولة، بغض النظر عن نتائج الفراعنة الصغار.

ويفتتح منتخب مصر للشباب مشواره في البطولة غدا، بمواجهة صعبة أمام مالي ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخب زامبيا، صاحب الأرض، وغينيا.

النجوم الذين يلمعون في بطولة أمم إفريقيا للشباب عادة ما يكونون نواة للمنتخب المصري الأول فيما بعد، والأمثلة على ذلك كثيرة عبر الأجيال المتعاقبة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.