نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال 3-2

3٬773 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 12:25 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال 3-2

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق فياريال, حيث إنتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الأحد إلى ملعب استاد لاسيراميكا, حيث يستضيف مباراة قمة ستجمع فياريال صاحب الأرض أمام فريق ريال مدريد, اللقاء سيقام ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني, وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يبحث الفريق الملكي عن استعادة توازنه في الدوري، بعد الخسارة في المباراة المؤجلة أمام فالنسيا بثنائية مقابل هدف على ملعب “ميستايا” لضمان الاستمرار على القمة.

كما يحاول الفرنسي زين الدين زيدان للعودة بالثلاث نقاط، بعد أن فشل في تحقيق الفوز على ملعب “سنتياجو برنابيو”، في الدور الأول، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف.

ريال مدريد يتصدر الدوري برصيد 52 نقطة، بينما تحتل “الغواصات” المركز السادس برصيد 39 نقطة.

زين الدين زيدان مدرب الريال يريد تغير سلاحه أمام فياريال بتغير  تشكيلة النَّـادِي أمام فياريال، من أجل العودة للانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة أمام فالنسيا، الأسبوع السابق، واشتعال المنافسة على قمة الليجا.

في لقاء مؤجل من الجولة 16 من منافسات الـدوري الإسباني، ليفرط في فُـرْصَة الإبتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن مطارده برشلونة.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.