نتيجة مباراة الاهلي وذوب اهن اصفهان 2-1

3٬025 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 2:54 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وذوب اهن اصفهان 2-1

موطني الإخبارية: حقق الاهلي السعودي فوزا هاما على حساب فريق ذوب آهن اصفهان, حيث إنتهى اللقاء بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف لذوب آهن اصفهان.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي لمواجهة فريق ذوب آهن اصفهان في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا, اللقاء سيقام عند الساعة : مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية

يدخل أهلي جدة المباراة وهو في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يحل ذوب أهن الإيراني ثالثًا بنقطة وحيدة.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الأهلي مع ذوب آهن بدوري أبطال آسيا، لكن سبق له مواجهة عدة فرق إيرانية في البطولة الآسيوية.

والتقى الأهلي مع استقلال طهران في دور المجموعات لنسخة 2010 لدوري أبطال آسيا، وخسر 1-2 في المباراة الأولى، ثم خسر بنفس النتيجة في المباراة الثانية.

وفي دور المجموعات لنسخة 2012 التقى الأهلي مع سباهان أصفهان حيث تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز سباهان 2-1 في المباراة الثانية.

والتقى الأهلي وسباهان في نفس النسخة مرة أخرى، لكن في ربع النهائي حيث تعادلا سلبياً في مباراة الذهاب، ثم فاز الأهلي 1-4 في مباراة الإياب.

وكرر الأهلي مواجهته مع سباهان في دور المجموعات لنسخة 2013، حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى 4-2، ثم عاد الفريق السعودي وفاز 4-1 في مباراة الإياب.

والتقى الأهلي مع تراكتور تبريز في دور المجموعات لنسخة 2015، حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى 2-0، ثم تعادل 2-2 في المباراة الثانية.

وفي دور الـ16 للنسخة نفسها من البطولة التقى الأهلي مع نفط طهران، حيث فاز في مباراة الذهاب 1-0، ثم فاز مجدداً في مباراة الإياب 2-1

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.