نتيجة مباراة الهلال والريان 2-1 دوري أبطال آسيا

1٬487 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 2:55 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والريان 2-1 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: حقق الهلال السعودي فوزا ثمينا على حساب فريق الريان, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف للريان.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الملز قمة عربية كبيرة, حيث يواجه الهلال السعودي فريق الريان, وذلك عند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت السعودية.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الثلاثاء أيضًا الوحدة الإماراتي مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني على استاد آل نهيان في أبو ظبي.

ويتصدر الريان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وبيرسيبوليس، في حين لا يزال رصيد الوحدة خاليًا من النقاط.
وسيبحث الهلال عن أول انتصاراته لتحقيق الصدارة.

يطمح فريق الأهلي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يتقابل مع ذوب آهن الإيراني على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2017.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم الثلاثاء أيضًا بونيودكور الأوزبكي مع ضيفه العين الإماراتي وصيف حامل اللقب على استاد بونيودكور في طشقند.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العين وذوب آهن ، في حين لا زال رصيد بونيودكور خاليًا من النقاط.
ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار الذي سيقوده للانفراد بالصدارة.
وكانت الجولة الأولى قد شهدت الأسبوع الماضي فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة، وتعادل العين مع ذوب آهن 1-1 في العين.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.