نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون 6-1

1٬317 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 5:37 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وسبورتينغ خيخون 6-1

موطني الإخبارية: أكتسح فريق برشلونة فريق سبورتينغ خيخون بستة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح سبورتينغ خيخون.

تقرير أول: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الأسباني, هذا ويستعد فريق برشلونة لإستضافة فريق سبورتينغ خيخون وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مسائا بتوقيت السعودية.

عاد ثنائي فريق برشلونة الإسباني “أردا توران وخافيير ماسكيرانو” إلى تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، استعداداً للمواجهة المُرتقبة أمام فريق سبورتنغ خيخون، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين غداً الأربعاء على أرضية ملعب الكامب نو، في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن أصبح بإمكان المدرب الإسباني “لويس إنريكي” الاعتماد على كلاً التركي أردا توران والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو خلال مباراة الغد أمام خيخون رغم عدم حصولهما على التصريح الطبي حتى كتابة هذه السطور.

وأصبح الغياب الوحيد في قائمة برشلونة هو المدافع الفرنسي “غيريمي ماثيو”، الذي سيغيب عن صفوف برشلونة مدة أسبوعين بسبب تعرضه للإصابة في كاحل القدم خلال مباراة فريقه الماضية أمام فريق أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى غياب أليكس فيدال الطويل بسبب إصابته بخلغ في الكاحل الأيمن.

كان الفريق الكاتلوني قد حقق فوزاً صعبًا على حساب أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 24 من مُسابقة الليجا الإسبانية، وفي الجولة ذاتها حقق ريال مدريد هو الآخر فوزاً مثيراً على فياريال بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

يُذكر أن برشلونة يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المُتصدر ريال مدريد، ولكن الأخير يتبقى له مُباراة مؤجلة أمام فريق سيلتا فيغو على ملعب الأخير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.