نتيجة مباراة مباراة الهلال وحي الوادي 3-0

5٬016 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 7:12 مساءً
نتيجة مباراة مباراة الهلال وحي الوادي 3-0

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السوداني فوزا هاما على حساب فريق الوادي نيالا, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يستعد فريق حي الوادي لإستضافة فريق الهلال السوداني في مباراة قوية ضمن الجولة الثامنة من الدوري السوادني, اللقاء سيقام عند الساعة 4:45 عصرا بتوقيت الخرطوم.

سيكون التفريط ممنوعاً أمام الهلال عصر اليوم عندما يحل في ضيافة حي الوادي على ملعب إستاد نيالا ضمن الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسيخوض الأزرق المباراة بخيار الفوز فقط ولا شئ سواه حتى يعوض أنصاره إخفاقه في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام أهلي شندي على ملعبه بامدرمان وأمام مريخ البحير بنيالا.

وسيسعى الأزرق بكل السبل من أجل تقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم حتى يتمكن من استعادة سكة الانتصارات من جديد واستعادة موقعه في صدارة المسابقة.

ويدخل الأزرق المباراة برصيد 13 نقطة، وكان الأزرق انتظم في معسكر مقفول بنيالا عقب لقاء مريخ البحير السابق وأدى سلسلة من التدريبات التي عمل من خلالها الكابتن محمد محي الدين على تصحيح الأخطاء التي صاحبت الأداء في لقاء مريخ نيالا وجهّز الفريق بالشكل الأمثل للقاء اليوم أمام الوادي.

الذي يتوقع أن يشهد ظهور قائد الفريق مدثر كاريكا منذ البداية بعد أن غاب عن المشاركة مع الفريق في المباراتين السابقتين أمام أهلي شندي ومريخ نيالا بسبب المرض.

أما الطرف الثاني في المباراة فريق حي الوادي فله 11 نقطة وكان قبل التعادل الايجابي بهدف لكل على ملعبه أمام أهلي الخرطوم في الجولة الماضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.