نتيجة مباراة المريخ ومريخ الفاشر 0-0 الدوري السوداني

6٬813 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 مارس 2017 - 5:45 مساءً
نتيجة مباراة المريخ ومريخ الفاشر 0-0 الدوري السوداني

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع المريخ ومريخ الفاشر بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لإستضافة فريق مريخ الفاشر في مباراة قوية ضمن الدوري السوداني, اللقاء سيقام على ملعب استاد المريخ عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

أكد الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ جاهزية فريقه لمواجهة اليوم أمام مريخ الفاشر في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

مبيناً أن الأحمر سيخوض المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة حتى يواصل رحلة الانتصارات على كافة الأصعدة عربياً وأفريقياً ومحلياً.

وتحدث جبرة عن رغبة الجهاز الفني في إشراك عناصر جديدة في مباراة اليوم وإراحة اللاعبين الأساسيين مبيناً أن المريخ حالياً يضم أفضل اللاعبين في الساحة وليس هناك لاعب أساسي أو احتياطي.

مشيراً إلى أن أي مجموعة سيختارها الجهاز الفني ستكون قادرة على تقديم الأفضل وقيادة الفريق لتحقيق النصر من المواجهة.

مفيداً بأن الجهاز الفني فقط حريص على إدخال كل اللاعبين في فورمة المباريات بإشراك عناصر جديدة في مباراة اليوم حتى يستطيع الأحمر مواصلة نجاحاته في المرحلة المقبلة على كافة الأصعدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.