نتيجة مباراة النصر والفيصلي 0-0 دوري جميل

66 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 1:23 مساءً
نتيجة مباراة النصر والفيصلي 0-0 دوري جميل

موطني الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق النصر والفيصلي بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق النصر السعودي لإستضافة فريق الفيصلي في مباراة هامة ضمن مباريات الأسبوع العشرين من دوري عبداللطيف جميل, اللقاء سينطلق عند الساعة 20:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى النصر إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وتقليص الفارق النقطي مع الهلال المتصدر، عندما يستقبل الفيصلي مساء اليوم الجمعة على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض برسم الجولة العشرين لدوري جميل للمحترفين.

ويدخل الفريقان المباراة برغبة مشتركة وطموحات متناقضة، إذ يطمع النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة، في تضييق الخناق على المتصدر الذي يلتقي الاتحاد على ملعب الأخير في قمة الجولة يوم الاحد المقبل ورفع أسهمه في التتويج باللقب فيما لو تعثر الهلال.

وفي نفس الوقت اعتبار المباراة بروفة حقيقية قبل نهائي مسابقة كأس ولي العهد مساء الجمعة المقبل، فيما يأمل الفيصلي الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

ويعاني من مشاكل فنية كبيرة أثرت على نتائجه وأدت إلى إقالة مدربه الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش والاستعانة بالإيطالي جيوفاني سوليناس.

في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل والتقدم خطوة في سلم الترتيب للابتعاد عن دائرة الخطر، التي مازال قريبا منها. وتبدو المباراة على الورق في متناول النصر، الذي يتفوق على ضيفه من كل النواحي، ولكن الفيصلي لن يكون خصما سهلا في ظل أهمية المباراة بالنسبة له.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.