نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 5-0

103 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:11 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو 5-0

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا كبيرا على حساب فريق سيلتا فيغو, حيث إنتهى اللقاء بفوز برشلونة بخماسية نظيفة.

تقرير أول: تنطلق مباريات هامة اليوم السبت في الدوري الأسباني ضمن الجولة السادسة والعشرين, حيث يستعد برشلونة لإستضافة فريق سيلتا فيغو, وذلك عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل برشلونة الإسباني مواجهة هامة أمام سيلتا فيغو في مسابقة الليغا الإسبانية على ملعب الكامب نو في الجولة 26 من البطولة وسيكون اسم يوهان كرويف محلقا في ذاكرة الجماهير.

وشهدت مواجهة برشلونة وسيلتا فيغو في النسخة الماضية من مسابقة الليغا الإسبانية تنفيذ ليونيل ميسي ولويس سواريز لركلة جزاء على طريق كرويف قبل وفاة النجم الهولندية بعدة أسابيع في مشهد أوحى للبعض أن الجناح الطائر كان في أيامه الأخيرة.

ونفذ كرويف ركلة الجزاء وقت أن كان يلعب في صفوف أياكس أمستردام في الدوري الهولندي وجاء الطريقة بتمرير الكرة بدلا من تسديدها مباشرة في المرمى.

ومرر ميسي الكرة للنجم لويس سواريز الذي سدد في شباك سيلتا فيغو في العام الماضي في الوقت الذي خرج بعدها البرازيلي نيمار ليؤكد أن النجم الأوروغوياني سرق هدفه وأنه كان من المفترض أن ينفذ اللقطة على طريقة كرويف.

أقرا أيضا : رسميًا.. الاتحاد الإسباني يزيد أوجاع بيل وريال مدريد!

وعلق كرويف وقتها على ركلة الجزاء بأنه سعيد بتنفيذ الركلة على النحو الذي انتهجه في الثمانينيات من القرن الماضي ليرحل بعدها بأسابيع تاركا تاريخا كبيرا مع البلوغرانا.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.