نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 4-1

127 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:12 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار 4-1

موطني الإخبارية: حقق الريال فوزا هاما على حساب ايبار, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف لايبار.

تقرير أول: يستعد فريق ايبار لإستضافة ريال مدريد في مواجهة ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عللا ملعب استاد البلدي ابوروا, وذلك عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

لم يتدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع المجموعة اليوم الجمعة مما يجعل الشكوك تحوم حول مشاركته رفقة فريقه ريال مدريد أمام إيبار غدًا السبت.

واكتفى النجم البرتغالي بتدريبات خفيفة رفقة المعد البدني ولم يشارك زملاءه التدريبات وفضّل المدرب الفرنسي التركيز على صحة اللاعب قبل اتخاذ قرار المشاركة.

وقال زيدان حول غياب رونالدو: “شعر ببعض الألم لكن الأمر ليس خطيرًا”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “تعرفون كل اللقاءات مهمة، لكن أيضًا صحة اللاعب تهمنا وسنرى تطور حالة رونالدو”.

ويفتقد ريال مدريد خلال لقاء إيبار الويلزي غاريث بيل الذي أُوقف للقاءين، والإسباني ألفارو موراتا الذي اوقف بسبب الإنذارات.

وسيزور ريال مدريد مدينة إيبار الصغيرة أملًا في إنعاش آماله في التتويج بلقب الدوري لأول مرة منذ 2012 بعدما خسر الصدارة لصالح برشلونة بتعادله 3/3 مع لاس بالماس يوم الأربعاء الماضي.

لكن المدرب الفرنسي قال إنه لن يغامر بمشاركة نجمه الأبرز.

وسجل رونالدو هدفين في الدقائق الأخيرة ليمنح ريال مدريد نقطة في مباراة مضطربة أمام لاس بالماس شهدت طرد بيل لأول مرة في مسيرته مع ريال مدريد.

وتابع زيدان: “لدي 24 لاعبًا ورسالتي كما هي منذ تولي المهمة.. كل لاعب مهم. إذا أردنا الفوز باللقب لا يمكن أن نهدر مزيدًا من النقاط ولكن سنضطر لإجراء تعديلات بالتشكيلة لأننا نخوض مباراة كل 3 أيام”.

وأهدر ريال مدريد 5 نقاط في آخر 3 مباريات وأقر زيدان بانخفاض المعنويات بسبب النتائج المحبطة مؤخرًا لكنه لا يرى سببًا يمنع الفريق من التحول للأفضل.

وواصل: “لاحظت القليل من الطاقة السلبية وهذا يحدث عندما لا تلعب بشكل جيد أو لا تحصل على النتائج المرجوة لكن كلمة أزمة غير واردة في ريال مدريد. توجد فرصة كل 3 أيام لتغيير الأمور”.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.