نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه 2-2

192 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:13 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ وتفرغ زينه 2-2

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق المريخ أمام تفرغ زينه بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يستعد المريخ السوداني مساء اليوم السبت لإستضافة فريق تفرغ زينه في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد المريخ, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

وضح من خلال المران الختامي للمريخ الذي أداه صباح أمس استعداداً لمواجهة تفرغ زينة الموريتاني مساء اليوم أن المدرب الفرنسي بصدد إجراء بعض التعديلات على تشكيلته التي ستخوض المباراة.

حيث أشرك غارزيتو من خلال المران رمضان عجب مع المرشح فيما حول أحمد ضفر لدكة البدلاء في رغبة واضحة منه للدفع برمضان منذ البداية في مباراة اليوم على حساب ضفر ليلعب في خط الوسط إلى جانب السماني الصاوي وأمير كمال ومحمد هاشم التكتك وسيلعب في خط الدفاع الرباعي علي جعفر وكونلي وصلاح نمر وباسكال.

فيما سيحافظ جمال سالم على موقعه في حراسة المرمى، وسيكون الثنائي بكري المدينة وكلتشي حضوراً في المقدمة الهجومية.

أكد الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ جاهزية فريقه في قمة الجاهزية لتقديم أفضل ماعنده في مباراة اليوم أمام زينة الموريتاني وتحقيق الفوز والعبور لنهائيات البطولة العربية بالاسكندرية في يوليو المقبل.

وذكر غارزيتو أنه اطمأن تماماً من خلال المران الختامي على جاهزية عناصره البدنية والفنية ويثق في قدرتهم على تقديم عرض مميز في مباراة اليوم يؤهلهم لاكتساح منافسهم الموريتاني والتأهل على حسابه لنهائيات الأسكندرية.

لكن غارزيتو عاد وشدد على ضرورة أن يؤدي فريقه المباراة بكل حذر وتركيز مبيناً أن الفريق الموريتاني ايضاً له دوافعه في التأهل ويرغب في تعويض خسارته في جولة الذهاب على أرضه ولذلك ينبغي على لاعبينا أن يؤدوا المباراة بكل حذر وجدية حتى يستطيع الفريق تكرار الفوز على منافسه والتأهل لنهائيات البطولة العربية بالأسكندرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.