نتيجة مباراة مصر وزامبيا 1-3 بطولة أمم أفريقيا للشباب

12 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:15 صباحًا
نتيجة مباراة مصر وزامبيا 1-3 بطولة أمم أفريقيا للشباب

موطني الإخبارية: حقق منتخب زامبيا الفوز على حساب منتخب مصر, حيث إنتهى اللقاء بفوز زامبيا بثلاثة اهداف مقابل هدف لمصر.

تقرير أول: يستعد منتخب مصر لشباب لخوض مباراة هامة أمام فريق زامبيا عصر اليوم السبت, وذلك ضمن الجولة الثالثة من كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة, اللقاء سيقام عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، برئاسة السوداني مجدي شمس الدين، تعيين حكم أنجولي للقاء مصر وزامبيا غدًا في الجولة الثالثة لبطولة أفريقيا للشباب.
يدير المباراة الحكم الأنجولي هيلدر مارتينز، يساعده كامالو من جنوب إفريقيا، وسليمان سوسيه من جامبيا، والحكم الرابع فيكتور جوميز من جنوب.

وهو يتواجد في المركز الأول من المجموعة برصيد ستة نقاط، حققها أصحاب الأرض المنتخب الزامبي بعد أن تمكن من خلال المباراتين الماضية  في المجموعة من تحقيق العلامة الكاملة.

مما جعله يضمن التأهل رسميا قبل مباراة مصر إلي مباريات الدور القادم من البطولة الإفريقية، وفي المقابل يدخل المنتخب الوطني المصري للشباب مباراة زامبيا وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز من أجل الخروج من الحسابات وضمن التواجد في الدور القادم.

وفي حالة التعادل كذلك يمكن للمنتخب المصري التأهل إلي الدور القادم كذلك، لكن بشرط انتهاء نتيجة مباراة مالي وغينيا للشباب بنتيجة التعادل بين الطرفين.

و لكي يتجنب المنتخب المصري كل الحسابات عليه تحقيق نتيجة الفوز من اجل التأهل في المركز الثاني من المجموعة إلي جانب المنتخب الزامبي، خصوصا أن المباراتين تجرى في نفس التوقيت.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.