نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا 1-3

297 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:09 صباحًا
نتيجة مباراة السودان وجنوب افريقيا 1-3

موطني الإخبارية: حقق منتخب جنوب أفريقيا فوزا كبيرا على حساب منتخب السودان, حيث إنتهى اللقاء بفوز منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف للسوادن.

تقرير أول: يستعد منتخب السودان لخوض مباراة قوية أمام منتخب جنوب أفريقيا, في مباراة الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاما.

ويحتاج السودان إلى مساعدة منتخب السنغال ليفوز على الكاميرون، مقابل أن فوز صقور الجديان على جنوب أفريقيا ليضمن تأهله إلى الدور قبل النهائي.

 اكد الكابتن محمد عبد الله مازدا المستشار الفني لمنتخب الشباب جاهزية جاهزية اللاعبين لخوض مباراة اليوم المصيرية امام جنوب افريقيا  مبيناً أن المباراة مهمة وصعبة وتحدد بشكل قاطع استفادة صقور الجديان من مباراتى السنغال والكاميرون.

مؤكداً  ارتفاع الروح المعنوية والتحفيز الكبير الذي حدث للاعبين عقب الخسارة الكبيرة أمام الكاميرون برباعية ، واشار الي انهم ركزوا خلال الايام الماضية علي جعل اللاعبين في كامل التركيز بعد ان قام الجهازه الفني بتصحيح الاخطاء السابقة وتجهيز اللاعبين بشكل بدني وفني جيد ووضع الخطة المناسبة لمباراة اليوم.

التي نسعي فيها جاهدين لتحقيق الفوز من اجل التاهل للمرحلة القادمة، و اعرب مازدا عن امله في ان يواصل المنتخب المشوار الى أبعد حد ممكن في النسخة الحالية لنهائيات الشباب.

واوضح مازدا “جنوب افريقيا” منتخب قوي ويملك خبرة اكثر منا في البطولة، وأضاف سنبذل كل ما في وسعنا لمواصلة تشريف كرة القدم السودانية.

وكذلك امن باقي الاطار الفني بقيادة المدرب مبارك سليمان المدرب العام أمير دامر علي اهمية مواصلة الانتصار والاداء الطيب بعد ان اصبح اللاعبون متمرسون على اجواء البطولة وخبروا درب الشباك واكدوا ان اللاعبين في كامل الجاهزية وكلهم عزيمة واصرار علي الظهور المشرف وتحقيق الفوز لاسعاد كل ابناء الشعب السوداني الذي ينتظرهم ويترقبهم في مباراة اليوم أمام جنوب افريقيا.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.