نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 3-1 دوري جميل

167 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 10:08 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 3-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا هاما على حساب فريق الإتحاد, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف للإتحاد.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم لمباراة كلاسيكو السعودية التى ستقام مساء اليوم الأحد, ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل, اللقاء سيقام عند الساعة الثامنة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري جميل برصيد 47 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه في المسابقة.

أما الاتحاد فيمتلك في رصيده 41 نقطة ليأتي في المرتبة الرابعة متأخراً بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث الذي يمتلك نفس الرصيد.

ويسعى الهلال للابتعاد بصدارته في دوري جميل عن طريق تحقيق الفوز على الاتحاد، في حين يحاول الآتي إشعال مقدمة الترتيب عن طريق الانتصار في اللقاء.

أكد عبد الله المعيوف حارس مرمى نادي الهلال على ضرورة تحقيق فريقه للفوز على الاتحاد خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع الاتحاد مساء الأحد في إطار مباريات الجولة 20 من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وقال المعيوف في حديثه: ” الاتحاد فريق كبير ونحن نعرف ذلك، المباراة ستعني له الكثير ويهدف للحصول على الثلاث نقاط من أجل ملاحقتنا في الصدارة “.

واختتم: ” ما يفكر فيه الاتحاد في صالحنا لأنه سيضعه تحت ضغط ونحن نريد ذلك، سنبذل كل ما لدينا من أجل الفوز وننتظر مباركة الاتحاديين لنا بعد اللقاء “.

تمنى اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم نادي الاتحاد أن يضع بصمته التهديفية خلال المباراة التي ستجمع فريقه مع الهلال مساء اليوم الأحد.

وقال كهربا: ” هدفنا هو تقديم أفضل مستوى في المباراة والفوز بنقاطها الثلاث وتقديمها كهدية للجماهير التي تقف خلفنا في كل مكان وزمان “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.