نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ 1-5 اياب دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

37 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 1:45 مساءً
نتيجة مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ 1-5 اياب دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا كاسحا على حساب ارسنال, حيث إنتهى اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بخماسية مقابل هدف لارسنال.

تقرير اول: لا صوت يعلو فوق صوت متعة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء, حيث يستعد أرسنال الإنكليزي لإستضافة بايرن ميونيخ في مباراة إياب دور الستة عشر, اللقاء سينطلق عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ويزداد الضغط على الفرنسي آرسين فينغر مدرب الفريق اللندني الذي تطالب جماهير أرسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز لقب الدوري الانكليزي الممتاز، إلى جانب خيبة الأمل الشديدة في دوري الأبطال.

وازداد الوضع سوءاً بعد خسارة الفريق اللندني أمام ليفربول 1-3 السبت في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنكليزي، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

واعترف فينغر بقراره الخاطىء بإبقاء المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، قبل أن يدفع به في الثاني فكان الأكثر خطورة ومرر كرة الهدف التي قلص منها داني ويلبيك الفارق.

وأشارت تقارير صحافية في الأيام الماضية الى رغبة سانشيز بالرحيل عن آرسنال بسبب خلاف على قيمة العقد الجديد.

وتحدث فينغر عن نتيجة الذهاب أمام بايرن قائلاً: “عموماً، يجب أن أقول إن بايرن أفضل منا. لقد انهرنا”.

ويشكل بايرن، المتوج باللقب خمس مرات آخرها في 2013، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد أن كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج آرسنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.

وأقصى بايرن خصمه من دور الـ16 في مواسم 2005 و2013 و2014.

ويقول الدولي الإسباني خافي مارتينيز: “لدينا أفضلية كبيرة، لكن أرسنال خطير، ولذلك يجب أن نلعب باندفاع كامل لتحقيق الفوز”.

ويغيب مدافع بايرن فيليب لام، لكنه دعا رفاقه إلى التركيز: “يجب أن يكون تركيزنا كبيراً، والأهم أن نظهر لأرسنال في ربع الساعة الأول أنه يتعين عليه نسيان الدور التالي”.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.