نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبنفيكا 4-0 اياب دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

20 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 1:56 مساءً
نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبنفيكا 4-0 اياب دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق بوروسيا دورتموند فوزا هاما على حساب فريق بنفيكا, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الألماني بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة.

تقرير أول: تقام قمة كروية كبيرة مساء اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا, حيث يستعد فريق بوروسيا دورتموند لإستضافة فريق بنفيكا البرتغالي, عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان دورتموند قد خسر المباراة الأولى، بنتيجة لا تعبر أبدا عن مجريات اللقاء، حيث سدد أسود الفيستفاليا 14 تسديدة، وأضاعوا ضربة جزاء، مقابل 5 تسديدات لبنفيكا، أسفرت واحدة منها عن هدف.

ويعتمد توخيل على هجومه الضارب، بقيادة المتألق أوباميانج والألماني شورلة، رغم الغياب المؤثر للنجمين ماركوس رويس، وماريو غوتزه، فيما سيلعب بنفيكا بنفس التشكيلة، مع التزام أكبر من الناحية الدفاعية.

ويسعى دورتموند لتكرار إنجاز عام 97، عندما أحرز اللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ووصل إلى نهائي المسابقة عام 2013، قبل أن يخسر النهائي أمام بايرن ميونخ.

ويطمح بنفيكا للوصول بعيدا، في البطولة القارية، واستعادة بعضا من بريق الماضي، عندما حقق اللقب في عامين متتاليين 1961 و1962، لكن طموحاته قد تتحطم على صخرة واقعية قوة الأندية الأوروبية المشاركة في البطولة، والتي تجعل حلم بنفيكا بعيد المنال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.