نتيجة مباراة الهلال والفتح 1-0

67 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 11:46 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والفتح 1-0

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا صعبا على حساب فريق الفتح, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدف نظيف.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الملز مساء اليوم الخميس, قمة كبير ما بين نادي الهلال السعودي متصدر دوري جميل أمام فريق الفتح, اللقاء سيقام عند الساعة 20:35 مسائا بتوقيت السعودية.

كان الهلال قد حقق فوزا مثيرا على الاتحاد 3/1 في المرحلة الماضية، وضعه على أعتاب منصة التتويج بعد أن وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه النصر إلى ثماني نقاط، وأصبح أمام 11 نقطة لنيل اللقب.

ويسعى الهلال إلى تأكيد أحقيته بالصدارة التي تربع عليها خلال المباريات السبع الأخيرة، أما الفتح وصيف القاع الذي تعادل في مباراته الأخيرة أمام الشباب 1/1، فبات بقاؤه في دوري الكبار معقدا.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الأول برصيد 50 نقطة جمعها من 20 مباراة، حيث لم يخسر في الدوري منذ تعثره 2/0 أمام الاتحاد في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي في أول مباراة تحت قيادة دياز، وحقق الفريق 16 فوزا في 20 مباراة، ويظهر جديته للفوز باللقب.

ويبرز في صفوفه أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سلمان الفرج، الأوروجوياني نيكولاس ميليسي، البرازيليان كارلوس إدواردو وليو بوناتيني، والسوري عمر خريبين.

أما الفتح فيدخل المباراة وهو في المركز الـ 13 قبل الأخير برصيد 16 نقطة جمعها من 20 مباراة، ويبرز في صفوفه عبد الله العويشير وماجد هزازي وعلي البليهي وتوفيق بوحيمد وعلي الزقعان والبرازيلي ساندرو مانويل والبرتغالي أوكرا والتونسي عبد القادر الوسلاتي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.