نتيجة مباراة الاهلي السعودي والوحدة 3-1 دوري جميل

58 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 11:49 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والوحدة 3-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق فريق الأهلي السعودي فوزا مستحقا على حساب فريق الوحدة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير اول: يستعد فريق الأهلي السعودي ليحل ضيفا على حساب فريق الوحدة, في مباراة ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية, وذلك عند الساعة 20:35 مسائا بتوقيت مكة المكرمة0.

ويتطلع الأهلي حامل اللقب وثالث الترتيب إلى وضع حد لنتائجه السلبية واستعادة نغمة الفوز بعد ثلاث مباريات دورية لم يحصد من خلالها سوى نقطة.

عندما يحل ضيفاً على الوحدة الـ 12 والمهدد هو الآخر بالهبوط على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة.

وستكون الفرصة متاحة تماما أمام الأهلي للانفراد بالمركز الثاني؛ بسبب إقامة مباراتي الباطن مع الاتحاد والرائد مع النصر الثلاثاء المقبل؛ إذ يصطدم الاتحاد بالنصر في نهائي كأس ولي العهد بعد غد.

وفي اللقاء الأخير في افتتاحية الجولة، يصطدم التعاون بضيفه الاتفاق في لقاء تأمين موقع، حيث يحتلان المركزين الثامن والتاسع تباعا.

ويطمح الفريقان للخروج بنتيجة تأمن مرازهما وتبعدهما عن الخطر خاصة أن الجولات الست المتبقية قد تغير المراكز بسبب تقارب النقاط من الخامس حتى المركز الأخير.

ويبحث الاتفاق عن أول فوز بعد عشر جولات فشل فيها في تحقيق الفوز فيما يسعى التعاون للنهوض بعد خسارته الموجعة من القادسية 3/1.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.