نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس 1-0 دوري أبطال أفريقيا

68 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 12:10 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست ويتس 1-0 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق الأهلي المصري فوزا صعبا على حساب فريق بيدفيست ويتس, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

تقرير أول: يستهل الأهلي المصري مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت, وذلك عندما يواجه فريق بيدفيست ويتس على ملعب استاد السلام في القاهرة, اللقاء سيقام عند الساعة 19:30 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وعند السادسة والنصف مسائا بتوقيت القاهرة.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف حتى تكون مهمته سهلة في مباراة العودة والمقرر لها الأسبوع المقبل بجنوب إفريقيا ليتأهل لدور الـ16 “دوري المجموعات” .

حسام البدري المدير الفني للأهلي يواجه وفرة فى عدد اللاعبين الجاهزين بعد شفاء جميع المصابين ويخوض الأهلي مباراة اليوم معتمدا على طريقة 4-2-3-1 التي يحفظها اللاعبون عن ظهر قلب.

والتشكيل المرشح يضم شريف إكرامي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير وعلي معلول في خط الدفاع، وأحمد فتحي وحسام عاشور محوري ارتكاز في الوسط، والرباعي الهجومي عبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجاي.

في المقابل تأهل بيدفيست للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في الدوري الجنوب إفريقي الموسم الماضي برصيد 57 نقطة بفارق 14 نقطة عن صن داونز البطل.

وفي الموسم الحالي يتصدر المركز الأول برصيد 38 نقطة ، حيث لعب 19 مباراة وفاز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مباريات وسجل 33 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا، ويمتاز الفريق بوجود ثلاثي هجومي قوي يجب أن يحسب لهم مدرب ولاعبو الأهلي ألف حساب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.