نتيجة مباراة هلال الابيض و سانغا بولندي 0-1

بتاريخ مارس 11, 2017

نتيجة مباراة هلال الابيض و سانغا بولندي 0-1

موطني الإخبارية: حقق فريق سانغا بولندي فوزا بفارق هدف وحيد على حساب فريق هلال الأبيض.

تقرير أول: يستعد فريق هلال الأبيض ليحل ضيفا على فريق سانغا بولوندي في جمهورية الكونجو, وذلك عند الساعة 17:30 مسائا بتوقيت السودان.

يحل هلال الأبيض ممثل السودان الكونفدرالية ضيفاً على سانغا بولندي الكنغولي في الرابعة والنصف بتوقيت السودان على ملعب لوبمباشي الرئيسي في ذهاب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية.

وتبدو مهمة هلال الأبيض صعبة للغاية من واقع الخبرات الكبيرة للفريق الكنغولي في المسابقات الأفريقية بعكس هلال التبلدي الذي يشارك للمرة الأولى في الكونفدرالية.

لكن الجهاز الفني لهلال التبلدي يعول على عناصر الخبرة المتواجدة في الفريق مثل نصر الدين الشغيل ومهند الطاهر ونيلسون وشيخ موكورو واسحق كرنقو والحارس حافظ في قيادة الفريق للخروج بنتيجة ايجابية من المواجهة تسهّل من مهمة الفريق في التأهل لدور الـ32 مكرر من المسابقة في مواجهة الإياب السبت المقبل بإستاد الأبيض.

أكد الجنرال بشير خوجال رئيس نادي هلال التبلدي أن فريقه في قمة جاهزيته لمواجهة اليوم الصعبة أمام سانغا بولندي الكنغولي في ذهاب دور الـ32 من البطولة الكونفدرالية.

مبيناً أنهم في المجلس على تواصل مستمر مع بعثة الفريق بالكنغو واطمأنوا تماماً على جاهزية الفريق البدنية والفنية للقاء اليوم مشيراً إلى أنهم يثقون في الجهاز الفني وفي اللاعبين.

وفي قدرتهم على تقديم أفضل مالديهم في لقاء اليوم وقيادة الفريق للحصول على نتيجة طيبة تسّهل من مهمته في التأهل للمرحلة الثانية من المسابقة قبل مواجهة الفريقين السبت المقبل بإستاد الأبيض في لقاء الإياب.

التعليقات : 2

  1. اسمر جميل

    روعة دائماً في قلب الحدث

  2. عيسى خير

    اتمنا اضافتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *