نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد 0-3 دوري أبطال أفريقيا

795 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 1:12 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد 0-3 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: ألحق فريق ريفرز يونايتد خسارة قاسية بالمريخ السوداني, حيث إنتهى اللقاء بفوز ريفرز يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير اول: يستعد فريق ريفرز يونايتد النيجيري لإستضافة فريق الهلال السوداني, في مباراة قوية ضمن الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا, اللقاء سيقام عند الساعة 18:00 مسائا بتوقيت الخرطوم.

أبدى الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ تفاؤله في قدرة لاعبيه على تقديم أفضل ماعندهم في مباراة اليوم أمام ريفرز يونايتد النيجيري وقيادة الفريق للفوز على منافسه داخل أرضه.

حتى يضع الفريق قدماً في مرحلة المجموعات قبل مواجهة الإياب السبت المقبل بالخرطوم وذكر غارزيتو في تصريحات صحفية أن فريقه في قمة جاهزية الفنية والبدنية لتقديم نفسه بشكل أمثل في مباراة اليوم .

مبيناً أنه سيعول على لاعبيه ويثق في قدراتهم التي تمكّنهم من فرض أسلوبهم على المنافس مشيراً إلى أنه يعول تحديداً على سرعة الثنائي بكري المدينة والسماني الصاوي وخبرة النيجيري كلتشي في حسم ريفرز اليوم.

والعودة بالانتصار من نيجيريا حتى يدخل الفريق مواجهة الإياب السبت المقبل بفرص وافرة من أجل التأهل لمرحلة المجموعات.

المريخ في الحصول على نتيجة ايجابية من مباراة اليوم تسهّل من مهمته في التأهل لدور المجموعات قبل مواجهة الإياب بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وكانت بعثة الأحمرت وصلت إلى نيجيريا يوم الخميس الماضي وأدى الفريق مرانين الجمعة والسبت وضع من خلالهما الفرنسي غارزيتو المدير الفني لمساته النهائية واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة.

ويتوقع أن يدفع غارزيتو في مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من جمال سالم في حراسة المرمى، كونلي وصلاح نمر في متوسط الدفاع، رمضان عجب وعلي جعفر على الأطراف، علاء الدين يوسف، التكت وأمير كمال والسماني في الوسط، بكري المدينة وكلتشي في الهجوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.