نتيجة مباراة الهلال وبورت لويس 3-0 دوري أبطال أفريقيا

429 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 1:09 مساءً
نتيجة مباراة الهلال وبورت لويس 3-0 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: أكتسح فريق الهلال السوداني فريق بورت لويس بثلاثية نظيفة.

تقرير اول: يستعد فريق الهلال السوداني مساء اليوم الأحد, لخوض مباراته الأولى ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا, وذلك عندما يستضيف فريق بورت لويس على ملعب الهلال عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

قال عبد الشكور بودان المدير الفني لبورت لويس الموريشصي في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الهلال مساء امس إنه يعرف الهلال جيداً من خلال متابعة أخبار أندية القارة السمراء.

مشيراً إلى أن مجرد وجود الهلال بهذه المرحلة حتى قبل لعبه بالتمهيدي يؤكد بأنه فريق قوي؛ وأضاف: شاهدت الهلال عبر “اليوتيوب” بعد أن تأهلنا على حساب فريق توسكر الكيني.

بكل تأكيد الهلال فريق معروف على صعيد القارة الأفريقية كما ذكرت ولقد حضرنا للخرطوم بغرض الخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة العودة الإسبوع المقبل.

وأشار مدرب فريق بورت لويس الموريشيصي إلى أنهم وعقب وصولهم من موريشيوص تابعوا الإهتمام الكبير بالشارع السوداني بمباراة اليوم.

وقال (من خلال تجوالنا في أفريقيا إعتدنا على إشارات التوعد بالهزيمة بالأربعة أو الخمسة؛ وما شاهدناه عقب وصولنا الخميس الماضي لا يعني بالنسبة لنا أي شيء؛ يبقى الملعب هو الفيصل لأنني كما أسلفت أبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة اليوم).

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.