نتيجة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت 3-2

14 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 1:15 مساءً
نتيجة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت 3-2

موطني الإخبارية: حقق فريق اهلي شندي فوزا صعبا على حساب فريق سوبر سبورت يونايتد, حيث إنتهى اللقاء بثلاثة أهداف لصالح اهلي شندي مقابل هدفين لسوبر سبورت يونايتد.

تقرير أول: يستعد فريق أهلي شندي مساء اليوم الأحد لإستضافة فريق سوبر سبورت يونايتد في مباراة قوية ضمن بطولة كأس الكونفيدرالية, وذلك عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السودان.

ويسعى الأهلي لتقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم يؤهله لتحقيق فوز مريح على منافسه الجنوب أفريقي يقرّبه أكثر من التأهل لدور الـ32 مكرر قبل التوجه لجنوب أفريقيا لأداء جولة الإياب هناك.

ويعلم التونسي لطفي السليمي المدير الفني للفريق ونجوم الآرسنال جيداً صعوبة المهمة لأنها تأتي أمام فريق كبير ومحترم له اسمه في القارة الأفريقية.

ولذلك طالب السليمي لاعبيه بضرورة أداء المباراة بكل قوة وإصرار حتى يتمكن الآرسنال من تحقيق النتيجة المرجوة من المواجهة.

وحتى يغادر إلى جنوب أفريقيا في وضعية مريحة تمكّنه من المنافسة بقوة على بطاقة التأهل لدور الترضية من المسابقة الكونفدرالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.