نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا 1-2

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2017 - 1:22 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا 1-2

موطني الإخبارية: ألحق فريق ديبورتيفو لاكورونيا خسارة صعبة بفريق برشلونة, حيث إنتهى اللقاء بفوز ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل هدف للبارسا.

تقرير أول: يستعد فريق ديبورتيفو لاكورونا لإستضافة فريق برشلونة في مباراة قوية ستقام على ملعب استاد ريازور, وذلك ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني, اللقاء سينطلق عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت السعودية.

تحول برشلونة من فريق غارق بالانتقادات خصوصا صوب مدربه لويس إنريكي، إلى نجم الصفحات الرياضية بعد إنجاز تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

عرف الفريق الكاتالوني فترة مخيبة في الدوري المحلي، فتقدم عليه غريمه ريال مدريد، ثم خسر في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال صفر-4 أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، ما دفع المدرب لويس إنريكي إلى الإعلان عن نهاية مشواره في نهاية الموسم وعدم تجديد عقده.

لكن برشلونة حقق “معجزة” كروية الأربعاء، عندما قلب تخلفه الكبير ذهابا إلى فوز لافت 6-1، بينها ثلاثية في آخر 7 دقائق، فأصبح أول فريق يقلب تأخره في دوري الأبطال بأربعة أهداف وينجح بالتأهل.

محليا، استعاد برشلونة الصدارة من ريال مستغلا خسارة الأخير 5 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة ومعاناته أمام المرمى. ويتصدر الأرجنتيني ليونيل ورفاقه ميسي الترتيب بفارق نقطة عن ريال الذي يملك مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو.

من جهته، يستقبل ريال مدريد الوصيف ريال بيتيس الرابع عشر والذي فاز مرة يتيمة في مبارياته التسع الأخيرة، باحثا عن تكرار فوزه الكبير ذهابا 6-1.

وفي باقي المباريات يلعب الأحد ريال سوسييداد مع أتلتيك بلباو، وسلتا فيغو مع فياريال، والاثنين أوساسونا مع إيبار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.