نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 1-0

28 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 1:48 مساءً
نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد 1-0

موطني الإخبارية: حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا على حساب فريق مانشستر يونايتد, حيث إنتهى اللقاء بفوز البلوز بهدف نظيف عن طريق اللاعب نغولو كانتي.

تقرير أول: يقام اليوم الإثنين قمة كبيرة ستجمع فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد, وذلك ضمن ربع النهائي من كأس الإتحاد الإنكليزي, اللقاء سيقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، فتشيلسي يرصد لقبه الأول بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي في انتظار تتويجه بلقب الدوري، حيث يتصدر بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه جاره توتنهام ومانشستر سيتي، فيما يأمل مانشستر يونايتد في الدفاع عن لقبه والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع أرسنال (12 لكل منهما).

وتحمل المباراة رائحة الثأر بالنسبة إلى فريق “الشياطين الحمر” وتحديدا مدربه الجديد والسابق لتشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعود للمرة الثانية هذا الموسم إلى ملعب “ستامفورد بريدج”.

وتلقى مورينيو خسارة مذلة برباعية نظيفة لدى زيارته الأولى التي كانت في 23 أكتوبر الماضي في المرحلة التاسعة من الدوري بعد نحو عام من إقالته من الإدارة الفنية لـ”البلوز”. ولن تكون مهمة مورينيو ورجاله سهلة في ظل النتائج الرائعة التي يحققها الفريق اللندني منذ بداية الموسم وتحديدا مبارياته الأخيرة التي خولته الابتعاد في صدارة الدوري.

وحقق رجال المدرب كونتي 5 انتصارات في المباريات السبع الأخيرة ولم يتلقوا أي خسارة منذ سقوطهم أمام توتنهام 0-2 في 4 يناير الماضي، وهم يدخلون مباراة الاثنين براحة مقارنة مع منافسهم الذي لا يزال يخوض غمار مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، حيث تعادل مع مضيفه روستوف الروسي 1-1.

وما يزيد من صعوبة مهمّة مانشستر يونايتد خوضه المباراة في غياب عملاقه وهدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإيقافه ثلاث مباريات بسبب سوء سلوكه خلال اللقاء مع بورنموث السبت في الدوري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.