نتيجة مباراة الاهلي والعين 2-2 دوري أبطال آسيا

180 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 1:48 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والعين 2-2 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية:  إنتهى اللقاء الذي جمع الأهلي السعودي والعين الإماراتي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يستضيف ملعب استاد الجوهرة المشعة مساء اليوم الإثنين, قمة عربية كبيرة في دوري أبطال آسيا مرحلة المجموعات, حيث يواجه الأهلي السعودي فريق العين الإماراتي, وذلك عند الساعة 20:30 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتطلع الأهلي الذي يسير بخطى ثابتة في البطولة حتى الآن وبات على بعد أمتار من التأهل إلى الدور الثاني إلى مواصلة انتصاراته والمحافظة على صدارة المجموعة رغم افتقاده لمدافعه الدولي معتز هوساوي بداعي الإيقاف.

فيما يأمل العين الذي فقد فرصة المنافسة في الدوري المحلي العودة بالعلامة الكاملة؛ لانتزاع صدارة المجموعة أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل التي تعتبر مكسبا للفريق كونه يلعب خارج قواعده.

وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حد كبير في ظل وفرة النجوم في صفوفهما واجادة الكثير منهم للحلول الفردية، فضلا عن معرفة المدرب الكرواتي زوران بالأهلي وطريقة لعبه، وبالتالي فإن النتيجة من الصعب التكهن بها وستكون معلقة حتى صافرة النهاية.

يدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من مباراتين فاز فيهما على بونيودكور الأوزبكي 2/0 وذوب آهن أصفهان الإيراني 2/1.

ويبرز في صفوفه ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري والمصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد عبدالأمير واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة.

في المقابل يدخل العين المباراة وهو في وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط جمعها من مباراتين، حيث تعادل أمام ذوب آهن 1/1 قبل أن يتغلب على بونيودكور 3/2.

ويبرز في صفوفه خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد برمان ومحمد وعمر عبدالرحمن وناصر الشمراني والكوري لي ميونغ جو والبرازيلي كايو فيرنانديز والكولومبي دانيلو اسبريليا.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.